هروب، طائرة، مطار القاهرة، سفر، سياحة، السفر، السياحة ، مصر للطيران

تفاصيل اختفاء طائرة مصر للطيران تحمل 58 راكبا فوق البحر المتوسط

اخبار ليل ونهار. تحطم طائرة مصر للطيران تحمل 58 راكبا فوق البحر المتوسط

في كارثة جديدة من مسلسل كوارث مصر اليومية، اشارت انباء عن تحطم طائرة مصر للطيران، صباح اليوم 19/5/2016، رقم MS804 والتي تحمل 58 راكبا فوق البحر المتوسط، في ظروف غامضة.

وقد كشف مصدر مسؤول بـ”مصر للطيران” أن الطائرة رقم MS804 فقدت الاتصال بأجهزة الرادار في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة وكانت على ارتفاع وقدره 37.000 قدم، واختفت بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري بـ10 أميال.

وأضاف المصدر أن الرحلة رقم 805 التابعة لشركة “مصر للطيران” اختفت من على شاشة الرادار قبل نحو 40 دقيقة، وكان آخر ظهور لها في العاصمة اليونانية أثينا.

كانت طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران” اختفت من شاشات الرادار بعد دخول المجال الجوي المصري بـ10 أميال “10 دقائق”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وكانت قادمة من باريس وآخر ظهور لها في أثينا، وعلى متنها 58 راكبا، فيما شكَّلت “مصر للطيران” غرفة عمليات بمطار القاهرة لمتابعة حادث اختفاء الطائرة والتواصل مع الحكومة اليونانية.

اسماء طاقم الطائرة

محمد سعيد على شقير، محمد احمد ممدوح، مرفت زكريا زكي، عاطف لطفي عبد اللطيف، سمر عز الدين، هيثم مصطفى عبد الحميد، يارا هاني فرج، محمود احمد عبد الرازق، احمد محمد مجدي، محمد عبد المنعم الكيال.

الهاشتاج المتداول

#مصر_للطيران


تعليق واحد على “تفاصيل اختفاء طائرة مصر للطيران تحمل 58 راكبا فوق البحر المتوسط

  1. كل ساعة اصبحنا ننتظر مصيبة جديدة من مصايب العرص احرقه الله

اضف تعليق للنشر فورا