فيس بوك، الفيس بوك، فون، موبايل، جوال

تجربة هواتف سامسونج بدولار واحد فقط

اخبار ليل ونهار – تجربة هواتف سامسونج بدولار واحد فقط

أطلقت سامسونج عرضاً ترويجيا يتيح لمستخدمي هواتف آيفون تجربة أحدث هواتفها لمدة شهر كامل بدولار واحد فقط، في خطوة تأمل من خلالها استقطاب مستخدمي أجهزة منافستها شركة آبل الأميركية للتحول إلى أجهزة جلاكسي .

وأطلقت الشركة الكورية الجنوبية على هذه الحملة اسم “ألتيميت تست درايف”، وتشمل هواتف جلاكسي نوت5 وجلاكسي إس6 إدج وجلاكسي إس6 إدج+.

وللاستفادة من العرض الجديد يحتاج المستخدمون للتوجه إلى موقع الحملة من متصفح سفاري على هاتف آيفون، ومن ثم اختيار الهاتف الذي يريد المستخدم تجربته، واختيار شبكة الاتصالات التي يريد أن يعمل عليها الهاتف، ومن ثم دفع دولار أميركي.

ويلتزم الشخص الذي يريد خوض التجربة بإعادة هاتف سامسونج بعد انتهاء مدة الثلاثين يوما، وإذا لم يقم بذلك خلال خمسة أيام فستقوم الشركة الكورية الجنوبية بخصم ثمن الهاتف من بطاقته الائتمانية، والذي يتراوح بين 720 و820 دولارا حسب نوع الهاتف.

وإذا أرجع المستخدم الهاتف معطوبا، كأن يكون به كسر في الشاشة أو عطل بسبب الماء أو ما شابه، فسيتم خص مئة دولار من بطاقته الائتمانية.

وذكرت سامسونج أن الهواتف المخصصة للتجربة نفدت في الوقت الحالي بسبب ما قالت إنه “طلب هائل” على تجربة الهواتف، وشكرت المستخدمين على اهتمامهم، وطلبت من الذين فاتتهم الفرصة ويرغبون في تجربة الهواتف أن يتحققوا لاحقا مرة أخرى من توفر هواتف للتجربة.

وتهدف سامسونج بهذه الحملة الدعائية الجديدة إلى جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وخصوصا من مستخدمي هواتف منافستها الرئيسية آبل، حيث وفرت لهم طريقة سهلة ورخيصة لتجربة الهواتف، وإذا أعجب أحد مستخدمي هواتف آيفون بالهاتف الذي قام بتجربته، فلا يجب عليه إلا أن يحتفظ بالهاتف وسيتم خصم سعر الهاتف تلقائيا من بطاقته الائتمانية.

اضف تعليق للنشر فورا