تركيا، اسطنبول، تركي، التركي، الدراسة في تركيا، السفر الى تركيا

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل رئيس الوزراء التركي ليعرف احوال شعبه؟

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. شاهد ماذا فعل رئيس الوزراء التركي ليعرف احوال شعبه؟

بدلا من قراءة التقارير التي يكون اغلبها غير واقعي، اصبح قيادة تاكسى لمدة 4 ساعات فى شوارع العاصمة التركية أنقرة هى الوسيلة الجديدة التى اعتمد عليها “علي يلدريم” رئيس الوزراء التركى لسماع شكاوى المواطنين بكل حرية وعدم وضع أى اعتبارات سياسية أو حزبية.

ونزل يلدريم إلى شوارع أنقرة، وقام بقيادة سيارة أجرة وتجول بها في العاصمة التركية، وبدون اي حراسة على الاطلاق، وأوقفه العديد من المواطنين للركوب معه دون معرفة شخصيته، إلى أن فوجئوا به في النهاية وتعرفوا عليه.

ولم تكن هذه الخطوة من رئيس الوزراء التركي لبحثه عن عمل إضافي بجانب رئاسته لوزراء تركيا، أو كنوع من تحسين الدخل، ولكنها جاءت بهدف التقرب أكثر للمواطنين الأتراك ومعرفة مشاكلهم وآمالهم وما الذي يطمحون إليه.

وكان هذا الأمر عبارة عن وسيلة ابتكرها يلدريم لسماع شكاوى المواطنين، ولمدة 4 ساعات قاد فيها التاكسي عبر شوارع العاصمة التركية أنقرة، وقام بتوصيل المواطنين الأتراك مجاناً، واستمع إلى شكاويهم ومقترحاتهم.

وتحدث يلدريم مع المواطنين خلال جولته بسيارة الأجرة، عن الخدمات الصحية ومشاكل الاقتصاد ومشكلة الإرهاب من أجل العمل على حلها.

والسؤال الذي يطرح نفسه، كم مسؤولا حول العالم وخاصة في محيطنا العربي، على استعداد للقيام بمثل هذه الخطوة للتعرف عن قرب على مشاكل المواطنين ومحاولة العمل على حلها؟.

2 تعليقات على “بالفيديو.. شاهد ماذا فعل رئيس الوزراء التركي ليعرف احوال شعبه؟

  1. كل يوم نزداد فخرا واعجابا بهذه الدولة الاسلامية الحقيقية
    ولاعزاء لدول الكروش ال سعود وصباح وزايد

اضف تعليق للنشر فورا