توفيق عكاشة

بلاغ يتهم عكاشة والدرديري وموسى وخرسا وبكري بتشويه ثورة 25 يناير

أخبار ليل ونهار – قرر المستشار هشام بركات النائب العام إحالة البلاغ المقدم من الناشط السياسي سيف نور، والذي يتهم فيه 5 من الإعلاميين بعدد من القنوات الفضائية بتعمد تشويه ثورة 25 يناير، الى نيابة شمال الجيزة للتحقيق.

كان مقدم البلاغ رقم 16670 لسنة 2014 عرائض النائب العام، ذكر أن مالك فضائية الفراعين، توفيق عكاشة، ومقدمة البرامج حياة الدرديري، والمذيعين بقناة صدى البلد «أحمد موسى وورولا خرسا ومصطفى بكري» يسبون ثورة 25 يناير ويشوهون شباب الثورة، لصالح فلول الحزب الوطني المنحل، ومؤيدي نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك من خلال رجال الأعمال، وأعضاء حكومته، مما يؤدي إلى تهديد الأمن القومي، وزعزعة استقرار البلاد.

وأضاف أن عودة رموز الحزب الوطني المنحل لتصدر المشهد الاعلامي، كضيوف درجة أولى على الفضائيات الخاصة، وتشويههم لشرفاء مصر من أبناء ثورة 25 يناير، ينبئ بكارثة كبرى، بأن نظام مبارك بدأ يعود لسدة الحكم من جديد، محذرا رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي من التفاف فلول الحزب الوطني حوله، لضرب الثورة المصرية.

ووصف البلاغ الإعلاميين المذكورين بالمنافقين الذين يزعمون أن مبارك بريء وأسرته أبرياء، متسائلا «من الذي ظلم الأبرياء؟ مبارك ونظامه، من الذي جعل الناس فقراء يموتون من الجوع؟ مبارك ونظامه، من الذي جعل الجهل شهادة للكثير من الشعب؟ مبارك ونظامه، من الذي نشر المرض والغباء والحقد في مصر؟ مبارك ونظامه، من الذي قتل الأبرياء؟».

اضف تعليق للنشر فورا