رغيف العيش، خبز، طابور الخبز، زحمة، زحام، فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون

السيسي يطالب حكومته بحذف 1.5 مليون مواطن من التموين خلال شهر

اخبار ليل ونهار. السيسي يطالب حكومته بحذف 1.5 مليون مواطن من التموين خلال شهر

طالب عبد الفتاح السيسى، بالانتهاء خلال شهر من حذف حوالي 1.5 مليون مواطن، من قوائم الحاصلين على بطاقات التموين بشكل كامل ونهائى، وذلك بدعوى وصول الدعم إلى مستحقيه.

بالفيديو.. خبير اقتصادي يصرخ على الهواء: الناس مولعة والدولار هيوصل 20 جنيه

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عبد الفتاح السيسي، ضم رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والمالية، والتموين، ورئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

بالفيديو.. تاجر مصري: السلع بتختفي وفيه حاجة مش مظبوطة في البلد

بالفيديو.. جنود الجيش المصري يهتفون لمرسي وبسقوط السيسي والانقلاب

من جانبه، قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس نواب السيسي، إن الحكومة قامت بشطب 1.5 مليون مواطن من على بطاقة التموين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك عندنا” مع أحمد الشاعر المذاع على قناة “المحور”، أن الحكومة تقوم الآن بعمل مناقشات فيما بينها قبل جلسة البرلمان، لتوضيح الخطط التي سوف تتخذها لتنقيه بطاقات التموين، مؤكدا أن هناك 82 مليون مواطن يأخذ دعم على العيش.

بالفيديو.. شيخ ازهري: النزول للتظاهر من اجل الدين والحرية والمال واجب شرعا

مشاجرات امام مكاتب التموين:

شهدت عددا من مكاتب التموين في محافظات مصر، مشاجرات وصلت الى حد الاشتباكات، وذلك بعد ان فوجيء المواطنين بحذف افراد عائلتهم من بطاقات التموين بالرغم من انهم من مستحقي الدعم.

بالفيديو.. تصاعد حملات مقاطعة الشراء من محلات وشركات الاقباط

مذبحة وزارة التموين للتخلص من الدعم:

كشف مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية، إن الوزارة تستعد للإعلان عن تنقية البطاقات التموينية وحذف ما بين 1.5 و2 مليون مواطن من غير مستحقى الدعم كمرحلة أولى.

شاهد ايضا

بالفيديو.. فتاة مصرية تعلن اسلامها وتكشف فضائح مايحدث داخل الكنيسة

بالفيديو.. وجدي غنيم: اتباع السيسي وشهم في الارض من افعال السيسي

اضف تعليق للنشر فورا