عسكري، جندي، عساكر، جنود الامن المركزي، بوكس، سيارة شرطة، داخلية، الداخلية

بسبب فيس بوك عريف شرطة يقتل زميله باربع رصاصات في بورسعيد

اخبار ليل ونهار. بسبب فيس بوك عريف شرطة يقتل زميله باربع رصاصات في بورسعيد

قام الشرطي “وائل الشبراوي أحمد إسماعيل” عريف شرطة من قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد بقتل زميله “عماد عبدالحميد العوضى”، وقد اعترف انه فور استلامه للسلاح الآلى لحراسة بوابة القسم توجه إلى الاستراحة الكائن بها المجنى عليه، وأطلق علية 4 رصاصات من سلاحه الآلى حتى سقط صريعا، وذلك لوجود خلافات دائمة بينهما وتتمثل بقيام المجنى عليه بالسخرية منه أمام زملائه.

اعترافات الجاني

اعترف المتهم “وائل الشبراوي أحمد إسماعيل” بقتل زميله المدعو “عماد عبدالحميد”، 32 سنة، قائلا:”مشادة كلامية جرت بيننا على فيسبوك ووصفني خلالها بأن (دمي ثقيل) فكان دائم السخرية مني أمام زملائه، كما قام بنشر صورا اثناء استحمامي، لذا ذهبت إليه وأطلقت عليه رصاصتين في البطن أدت لإنهاء حياته”.

يذكر أن قسم شرطة بورسعيد شهد أمس قضية قتل مروعة داخل استراحة القسم، عندما سمع أفراد الأمن طلقات رصاص انطلقت من السلاح الآلى للعريف شرطة “وائل . ” من قوة القسم أودت بحياة الشرطى “عماد ” أثناء تواجده بالاستراحة وسط بركة من الدماء.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على الجانى قبل محاولة الفرار من داخل قسم شرطة الزهور وسط حالة من الغضب انتابت زملاءه من أفراد الشرطة .

وانتقل اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد سعيد شكرى، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن ببورسعيد ومباحث الرائد محمد مسعد رئيس مباحث الزهور .

تقرير الطب الشرعي

أصيب فرد الامن القتيل بطلقة بالرأس والرقبة وطلقتين بالبطن تسببت في تهتك بالجهاز الهضمي ونزيف داخلي أدي إلى الوفاة أثناء إسعافه في المستشفى وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الزهور .

وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، حيث أكد التقرير إصابته بطلق نارى بالبطن أدى إلى نزيف دموى ولفظ أنفاسه .

تشييع الجنازة وسط غياب قيادات الامن

شيع أهالي قرية عزبة العرب التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جثمان رقيب الشرطة عماد عبدالحميد العوضي، والذي قتل أمس على يد عريف شرطة وائل أحمد إسماعيل، من قوة تأمين قسم شرطة الزهور بمحافظة بورسعيد.

خرج الأهالي لتشييع جثمان المجني عليه بعد الصلاة عليه بمسجد القرية في مشهد غياب عنه قيادات مديرية أمن الدقهلية والمسؤولين التنفيذيين بالمحافظة.

وقال أحد أهالي القرية إن القتيل لديه طفلين هما زياد (7 سنوات)، وإياد (5 سنوات)، وكان في انتظار طفله الثالث، وأضاف أن أسرة العوضي عقب ورود نبأ مقتل نجلهم طالبت اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بسرعة تقديم المتهم إلى المحاكمة وإعدامه انتقاما لحق نجلهم.

تعليق واحد على “بسبب فيس بوك عريف شرطة يقتل زميله باربع رصاصات في بورسعيد

  1. خير انجاس الارض بيقتلوا بعض ملناش دعوة
    ملاحظة: مفيش حديث صحيح بخصوص خير اجناد الارض

اضف تعليق للنشر فورا