اندرويد، أندرويد، موبايل، جوال

برنامج شات صوت وفيديو مجانا وبجودة عالية على الموبايل

اخبار ليل ونهار – تطبيق Rounds والذي يوفّر مختلف أدوات المحادثة المعهودة، من خيار الدردشة النصيّة والمحادثات الصوتيّة وحتى مكالمات الفيديو، بجودة وكفاءة عالية.

ويمكن لمستخدمي الأجّهزة الذكيّة العاملة بنظامي أندرويد و iOS، الإستفادة منه مجانًا في هذا المجال، والخيارات التي يأتي بها التطبيق تجعله من التطبيقات التي تستحق التجربة وتجعله من التطبيقات المفضّلة بلا شك.

حيث يوفّر لك أداة الدردشة النصيّة بإستجابة سريعة وعالية جدًا، وإنشاء مجموعات جماعية بين أصدقائك، كذلك يدعم مكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية ونقاء صوت أكثر من واضح، نتوقف قليلًا في موضوع دعمه للمحادثات المرئيّة، حيث يدعم التطبيق محادثات بدقة أتش دي ” HD”، بالإضافة للمحادثات المرئية الجماعية لحد أقصى 12 إتصال في غرفة دردشة واحدةوبنفس الوقت ، دون التأثير على دقة أحد الفيديوها، وبهذا يمكن الإستفادة منه في عقد المؤتمرات والإجتماعات الجماعية.

كذلك يوفّر Rounds بعض الأدوات المسليّة، مثل مجموعة الألعاب المسليّة كلعبة الشطرنج والداما والطاولة وأكثر، ويمكنك  مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب مع من تحب من أصدقائك، مع الميزة الرائعة وهي دعمه لساعات أندرويد وير، وللإستفادة من كل ما يقدّمه التطبيق عليك التسجيل به عبر حسابك الفيس بوك.

والآن يمكنك تحميل وتجربة التطبيق من خلال التوجه للمتجر الرسمي لجهازك، وهو متاح مجانًا بالكامل وبدون أي إعلانات.

الإصدار الحالي: 4.0.7.

الحجم: 9.1 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0.3 فما أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

الإصدار الحالي: 3.80 .

الحجم: 27.9 ميغابايت.

الدعم: iOS 7.0 فما أعلى.

الترخيص: Free.

itunes

اضف تعليق للنشر فورا