القران الكريم، القرآن، مصحف، المصحف الشريف، اسلام، الاسلام، الأسلام

برنامج التفسير الصوتي للقرآن الكريم كاملا على الموبايل

اخبار ليل ونهار – الان يمكنك الاستماع الى التفسير الصوتي للقرآن الكريم كاملا عبر الهاتف او الموبايل الخاص بك، قراءة واستماعا وتصفحا.

– قراءة القرآن الكريم بصوت د. عبدالعزيز بن عبدالله الأحمد.

– قراءة تفسير السعدي – رحمه الله – بصوت عبدالرحمن بن محمد السبهان.

مشروع وقفي من عبدالكريم بن محمد الراجحي لوالديه، هدفه نشر تفسير القرآن الكريم وتيسيره، من إنتاج مؤسسة تحبير الإعلامية، الرياض.

يتضمن البرنامج عدة مزايا:1- التلاوة من المصحف: حيث يتمكن القارئ من تلاوة صفحات القرآن الكريم بالرسم العثماني ويمكن للقارئ حفظ المكان الذي وصل إليه والانتقال إلى قسم الاستماع للاستماع للتلاوة صوتيا.2- شرح آيات السورة: حيث يعرض للقارئ الآية وتفسيرها أسفل منها ويمكن للقارئ الاستماع للتفسير صوتياً ويمكنه أيضا تكبير نافذة الآية أو الشرح بالضغط عليها.

3- تفسير كامل السورة: يعرض للقارئ كل الآيات مع تفسيرها بشكل متسلسل لمن أراد الاطلاع على التفسير الكامل للسورة ويمكن للقارئ أيضاً الاستماع لتفسير السورة صوتياً بشكل كامل.

4- التفسير الصوتي: ننقل القارئ إلى مشغل الصوتيات الخاص بالبرنامج حيث يعرض له قائمة بكل تفاسير السور الصوتية ويمكنه الاستماع إليها وإضافة بعضها إلى المفضلة وغيرها من المزايا المتقدمة, ويقدم البرنامج أيضا إمكانية الاستماع أونلاين دون الحاجة لتحميل ملف السورة على الجهاز.

5- البحث: يتيح البرنامج إمكانية البحث عن كلمات أو جمل ضمن السور, كما يتيح الانتقال لصفحة أو سورة أو آية محددة.

للتحميل مجانا على اجهزة الجوال، من على متجر جوجل (اضغط هنا).

للتحميل مجانا من على متجر ابل (اضغط هنا).

iPhone Screenshot 1

اضف تعليق للنشر فورا