عبدالفتاح السيسي

برغم ذبح المصريين وقصف ليبيا .. هاشتاج «السيسي ينهب الخليج» لايزال الأول في مصر

أخبار ليل ونهار – برغم من ذبح 21 مصريًا قبطيًا في ليبيا والغارات المصرية التي يشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي على ليبيا والأحداث الساخنة التي تشهدها الساحة المصرية، إلا أن هاشتاج «السيسي ينهب الخليج» لازال أكثر هاشتاج تداولًا على موقع التغريدات تويتر، بعدما بثت قناة مكملين الفضائية، تسريبات جديدة من داخل مكتب السيسي تحت عنوان (السيسي ينهب الخليج).

وفي المقطع الأول يدور الحديث بين مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل، ومساعد رئيس الأركان اللواء أحمد عبد الحليم، والمتحدث العسكري السابق أحمد علي، حيث يجري الحديث عن مساعدات سعودية وكيفية التصرف بها، وأخذ أكبر كم ممكن من هذه المساعدات وكيفية التصرف بها.

ويقول كامل: «لما تيجي تطلب من السعودية تطلبش فكة»، في اشارة الى أن على السيسي أن يطلب مبالغ كبيرة وليس مبالغ مالية متواضعة.

ويدور الحديث في الحوار بين الرجال الثلاثة بمكتب السيسي حول مساعدات طبية من السعودية تم تقديمها الى مصر، حيث قام الجيش بقيادة السيسي بالاستيلاء عليها، وعندما سأل احمد علي: هل هي مساعدات للجيش أم لمصر؟ أجاب كامل: «ما هو الجيش هو مصر».

وفي المقطع الثاني من التسريب يتحدث كل من عباس كامل والسيسي عن رجال الأعمال في مصر مطلقاً عليهم اسم (العيال)، مشيراً الى أنه «بلف عليهم من أجل جمع أموال»، حيث يناقشون آلية جمع الأموال وأهميتها.

أما المقطع الثالث من التسريبات فيكشف عن وصول أكثر من 480 مليار جنيه مصري إلى مصر نقداً ومعونات منها 39.5 مليار دولار عيناً، وفي التسريب يقوم عباس كامل بحساب ما وصل إلى مصر من معونات منذ أحداث 30 يونيو عبر دول الخليج العربي السعودية والإمارات والكويت فقط .. شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “برغم ذبح المصريين وقصف ليبيا .. هاشتاج «السيسي ينهب الخليج» لايزال الأول في مصر

  1. وانتو بقا شيفنا سسدج عشان نصدق ان دول قادة الجيش اللي بيتكلمو والله انتو اغبياء عشان احنا بنثق في جيشنا ثقة عمياء ومش هنصدقو حاجة وحشة علية موتو بغظكم وادا كان العرب بيسعدونا دا عشان جيشنا يحميهم واللي نزل الفديو دة قبضت كام من قطرائيل ياهبل مصر قصفت داعش اليوم وبكرةتقصف اللي بيمدهم فطرائيل وتحيا مصر وجيشها العظيم وعايز اوصلكم رساله في في مصر 90 مليون عبدالفتاح السيسي و90مليون مقاتل اللي هيقرب من مصر هيشوف

اضف تعليق للنشر فورا