براءة صاحب محلات التوحيد والنور من تهمة إهانة علم مصر

اخبار ليل ونهار – قضت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار محمد فتحى، وسكرتارية محمد عبد الحكيم، ببراءة “السيد رجب السويركى” صاحب محلات التوحيد والنور، لاتهامه بإهانة علم مصر ووضعه على الأحذية المباعة بالمحلات، وذلك فى أولى جلسات المحاكمة.

وكان المستشار أحمد خطاب، مدير نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة، حدد جلسة اليوم الاثنين لنظر أولى جلسات محاكمة رجب السيد السويركى، صاحب محلات التوحيد والنور، بعد إحالته إلى المحكمة لاتهامه بإهانة علم مصر ووضعه على الأحذية المباعة داخل محلاته.

وأمر المستشار أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، بإشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة، بعد موافقة النائب العام، بإحالة السيد رجب السويركى، صاحب محلات التوحيد والنور، إلى محكمة الجنح، لاتهامه بإهانة علم مصر ووضعه على الأحذية المباعة بمحلاته.

وكانت نيابة العجوزة، تلقت بلاغا من “محمد.أ”، بإهانة محال التوحيد والنور العلم المصرى، وقدم عددًا من الأحذية مطبوعًا على نعالها رسمة للعلم المصرى، فطلبت النيابة تحريات جهاز الأمن الوطنى للكشف عن صحة الواقعة من عدمها.

يأتي ذلك بعد موجة من الاستنكار على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد استهداف الاسلاميين وتشويه صورتهم، بالرغم من قيام عدد من الراقصات بارتداء علم مصر والرقص به، الا انه لم توجه لهن اي تهم للاساءة للعلم المصري.

اضف تعليق للنشر فورا