بث مباشر .. مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

يقدم موقع أخبار ليل ونهار بث مباشر لمباراة الجزائر وجنوب إفريقيا بملعب مونغومو، في إطار الجولة الأولى من الدور الأول من كأس أمم إفريقيا المقامة بغينيا الاستوائية.

وسيدخل الخضر مواجهتهم أمام البافانا بافانا، بذكريات كان 2013، إذ يريدون تفادي تكرار سيناريو الدورة السابقة في جنوب إفريقيا، وسيرمون بكامل ثقلهم للفوز بالمباراة الأولى، وحصد ثلاث نقاط تمنحهم الأسبقية، والثقة في النفس لتجاوز الدور الأول على الأقل، في مجموعة تعد الأقوى في الطبعة الـ30 لكأس إفريقيا بغينيا الاستوائية.

و يدخل الخضر المنافسة بثوب المرشح الأول عن مجموعتهم، بعد مشوارهم الطيب في مونديال 2014، ولأنهم أول المتأهلين لهذه الدورة، بحيث حققوا خمسة انتصارات متتالية في التصفيات الإفريقية مع المدرب كريستيان غوركوف، ومن دون شك، فإن الضغط سيكون كبيرا على محاربي الصحراء، المطالبين بالفوز، مع العلم بأنهم يتوقعون أن تكون مهمتهم صعبة للغاية أمام منافس قوي.

كان المنتخب السنغالي رفع رصيده للنقطة الثالثة بينما سيظل المنتخب الغاني دون رصيد حتي الجولة القادمة من البطولة، وسيتحدد الترتيب عقب مباراة الجزائر وجنوب إفريقيا في المجموعة ذاتها «فيديو .. السنغال تهزم غانا في الثانية الأخيرة 2-1 في كأس الأمم الأفريقية» .. شاهد المباراة:

اضف تعليق للنشر فورا