بث مباشر .. مباراة الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري في نهائي كأس الكونفدرالية

يقدم موقع أخبار ليل ونهار، بث مباشر لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين النادي الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري في إياب الدور النهائي من البطولة الأفريقية التي لم يتمكن أي فريق مصري من الحصول على لقبها منذ إنطلاقها عام 2004.

وسيستضيف الأهلي فريق سيوي سبورت مساء اليوم السبت، في ستاد القاهرة الدولي، باحثاً عن الفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين حال تمكن الضيوف من تسجيل هدف، خاصة بعد فوزهم ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد للقلعة الحمراء.

يدخل الأهلي مباراته أمام سيوي سبورت ساعياً نحو التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، التي استعصت على جميع الأندية المصرية من قبل، حيث لم ينجح أي فريق في تحقيقها سابقاً، على الرغم من توالي الانتصارات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فوز الأهلي ببطولة كأس الكونفدرالية سيزيد الفارق بينه وبين منافساه ميلان الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني في قائمة الأندية الأكثر تتويجاً عالمياً، حيث يتربع الأهلي على القمة بـ19 بطولة، أمام منافساه على القمة العالمية بفارق بطولة واحد.

سيكون الأهلي مضطراً للدفع بتشكيل محدد خلال المباراة، في ظل النقص العددي في قائمة الفريق بسبب الإصابات والإيقافات، وقد يعتمد الأسباني جاريدو في وضعه لتشكيل الفريق على:

حراسة المرمى: أحمد عادي عبد المنعم

خط الدفاع: باسم علي، محمد نجيب، سعد الدين سمير، صبري رحيل

خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، موسى يدان

خط الهجوم: وليد سليمان، رمضان صبحي، عماد متعب

بطاقة المباراة:

الفريقين: الأهلي المصري وسيوي سبورت الإيفواري

المكان: ستاد القاهرة الدولي

المناسبة: إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الموعد: السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: BEin HD3 .. شاهد المباراة:

اضف تعليق للنشر فورا