بالفيديو تصادم مروع بين 50 سيارة على الاسكندرية الصحراوي

اخبار ليل ونهار – وكأن ارواح المصريين صارت خبرا يوميا ثابتا في صفحات المواقع والجرائد، حيث شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي، تصادم مروع غير مسبوق بين 20 سيارة في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس.

واكد شهود العيان، ان تأخر تواجد اي قوات للشرطة او الاسعاف تسبب في ارتفاع الضحايا، بعد ان قام الركاب والاهالي بنقل الجثث والمصابين على جوانب الطريق انتظارا لاي اغاثة، واكدوا ان وزارة الصحة أفادت بأن عدد القتلى 15، في حين أن الاعداد أكثر من ذلك بكثير، موضحين أن الشبورة المائية والسرعة الجنونية نتج عنها الكم الهائل من السيارات، والمصابين والقتلى.

وقد اعرب الركاب عن غضبهم من تأخر وصول اي مساعدات او اسعافات الى موقع الحادث المروري الاكبر من نوعه في تاريخ مصر، حيث قام المواطنين بمحاولة اسعاف المصابين وانقاذ الضحايا، الا ان اصابات العديد منهم كانت خطيرة.

وكان طريق مصر الإسكندرية الصحراوي شهد صباح يوم الخميس، تصادم غير مسبوق بين حوالي 50 سيارة، حيث نتج الحادث عن مقطورة كانت تسير على الطريق، قبل سقوط “كونتينر” كان على متنها بسبب انفجار أحد الإطارات، ما تسبب في انقلابها بعارض الطريق.

لم يتمكن قائدو السيارات القادمة من الخلف من رؤية المقطورة المقلوبة بسبب كثافة “الشبورة”، فاصطدمت عشرات السيارات الاخرى، تبعتها باقي السيارات.

اضف تعليق للنشر فورا