بالفيديو والصور .. الضابط والبلطجي المتسببين في بتر ساق ايمان جمال

اخبار ليل ونهار – كشف الناشط الحقوقي، هيثم أبوخليل، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان، عن المتسببين في بتر ساق الطالبة أسماء جمال، وأوضح “أبوخليل” خلال برنامجه “حقنا كلنا”، المُذاع على فضائية “الشرق” هوية المسئولين وهم الضابط إبراهيم علي مبارك، والبلطجي علي فاروق الشهير بـ “زبادي”.

وكانت أسماء جمال المشهورة بأسماء جهينة أجرت عملية بتر لساقها اليسرى فى أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية نتيجة اعتداء ضابط الشرطة إبراهيم مبارك عليها بالضرب بالعصى على قدمها يوم الجمعة الماضية في منطقة سيدي بشر بعد فض مظاهرة مناهضة للسلطة بسيدى بشر بقيادة إبراهيم مبارك وتم سحل عدد من البنات وإصابة البعض الآخر بالخرطوش .

الضابط إبراهيم علي مبارك
الضابط إبراهيم علي مبارك
البلطجي على زبادي
البلطجي على زبادي
البلطجي على زبادي
البلطجي على زبادي

ومن جانبها قالت الطالبة أسماء جمال (19 عاما – الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية بالإسكندرية) بعد بتر ساقها: أنا سعيدة أن قدمي سبقتني إلى الجنة، وسأشارك في أول مظاهرة والنصر قد اقترب جدا.

وأضافت على برنامج مصر الليلة، على فضائية الجزيرة مباشر مصر: إن ضابطا يدعى “إبراهيم مبروك” أطلق على ساقي رصاصة خرطوش وهو على بعد متر واحد مني، وأهانني قبل أن يطلق علي رصاصة ثانية. وأن أحد البلطجية ويدعى “علي زبادي” كان بصحبة ضابط الشرطة ضربني على ساقي المصابة بعصا.

أسماء جمال
أسماء جمال بعد العملية
أسماء جمال
أسماء جمال مع احدى صديقاتها

وعن تقدمها ببلاغ للقضاء ذكرت أننا نعجز عن الحصول عن حقنا في بلدنا، وأقسمت أنها “سعيدة بإصابتي لأنني تربيت على الجهاد، سعيدة أن قدمي سبقتني إلى الجنة، وأقول لهم سأشارك في أول مظاهرة والنصر قد اقترب جدا”، مستشهدة بقول الله تعالى: “إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا”، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا