بورصة، البورصة الخليجية، الاقتصاد، مؤشرات الاسهم ، اسعار النفط ، البورصة السعودية ، البورصة الكوينية ، البورصة الاماراتية

بالفيديو. هلع في الامارات بسبب عواصف وسيول غير مسبوقة.. اغلاق المطارات وتعطيل الدراسة

اخبار ليل ونهار. بالفيديو. هلع في الامارات بسبب عواصف وسيول غير مسبوقة.. اغلاق المطارات وتعطيل الدراسة

سادت حالة من الفزع والهلع بين سكان الامارات، واختفى المارة من الشوارع والمصالح الحكومية والخاصة، وذلك بعد ان ضربت الإمارات العربية المتحدة عواصف وسيول لم تمر بها البلاد من قبل، حيث هطلت أمطارا رعدية عنيفة إلى جانب الرياح العاتية، وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم 9/3/2016، تعطلت الدراسة فى أبو ظبى والعين حفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين، كما علقت رحلات الطيران فى مطار أبو ظبى الدولى.

ايقاف جميع الرحلات وتدمير عدد من الطائرات

قال مطار أبو ظبى الدولى فى بيان اليوم الأربعاء، أن المطار علق رحلاته الجوية حتى إشعار آخر، لاعتبارات السلامة بسبب سوء الأحوال الجوية، كما قد تحطم جزء من المطار، بالاضافة الى تحطم وتكسير عدد من الطائرات.

توقعات الارصاد الجوية

تتعرض مناطق عدة فى الإمارات لأمطار رعدية غزيرة، خاصة أبو ظبى والعين والفوعة إذ سجلت الأخيرة أعلى كمية أمطار بواقع 77 ملم، ومن المتوقع أن تتزايد غزارتها اليوم وتمتد إلى صباح غد.

ومعظم المناطق فى دولة الإمارات تشهد نفس العاصفة الجوية القوية المصحوبة برياح وأمطار شديدة، فيما توقّع المركز الوطنى للأرصاد الجوية والزلازل استمرار سقوط الأمطار حتى الخميس.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى العديد من مقاطع الفيديو لانهيار واجهات المبانى والأبواب والنوافذ الزجاجية للمطاعم والكافيتريات، إلى جانب انعدام الرؤية على الطرق، وارتطام سقالات مسح المبانى بها، إضافة إلى تحذيرات الحكومة للمواطنين بالتزام منازلهم.

5 تعليقات على “بالفيديو. هلع في الامارات بسبب عواصف وسيول غير مسبوقة.. اغلاق المطارات وتعطيل الدراسة

  1. والله بنفرح لكم ياعيال زايد
    ربي ينتقم منكم
    وربنا يستر على المسلمين

  2. (( وكأين من قرية عتت عن أمر ربها ورسله فحاسبناها حسابا شديدا وعذبناها عذابا نكرا * فذاقت وبال أمرها وكان عاقبة أمرها خسرا ))

  3. قلوبنا معكم يااهل الامارات
    فانتم اهل الكرم
    ولكن دعواتنا على حكام الامارات الظالمين بالهلاك والعذاب في الدنيا قبل الاخرة

اضف تعليق للنشر فورا