بالفيديو هزيمة حزب الله الشيعي في هجوم لجبهة النصرة داخل لبنان

اخبار ليل ونهار – يسود الهدوء الحذر جرود بريتال اليوم بعد مواجهات مفاجئة اندلعت امس داخل الاراضي اللبنانية، بين جبهة النصرة في سوريا وبين حزب الله، اسفرت بحسب اعتراف حزب الله الشيعي عن مقتل 10 من عناصره وجرح آخرين.

كما قام حزب الله باعادة انتشار ميليشياته والانسحاب من عسال الورد بسوريا نحو بريتال اللبنانية.

وقد شيع حزب الله و بلدة بريتال احمد صالح الذي سقط في مواجهات الأمس في جرود البقاع وذلك وسط اجراءات أمنية مشددة و اطلاق نار كثيف بمشاركة عدد كبير من الأهالي.

وكان مصدر قريب من جماعة حزب الله أعلن اليوم أن عشرة من مقاتليه قتلوا خلال اشتباكات دارت أمس في بريتال شرق لبنان‭ ‬مع جبهة النصرة ذراع القاعدة في سوريا، وهاجم مئات من مقاتلي جبهة النصرة عدداً من قواعد حزب الله بطول سلسلة جبلية قريبة من الحدود السورية أمس.

وهذا واحد من أكبر أعداد القتلى الذين يفقدهم حزب الله في اشتباك منذ شارك في القتال الدائر بسوريا إلى جانب قوات الرئيس بشار الأسد.

وإثر تلك الاشتباكات أعلنت جبهة “النصرة” عبر حساب تابع لها على “تويتر” تحت عنوان “مراسل القلمون”، أن عناصرها قاموا بصدّ هجوم لـ”حزب الله” في جرود نحلة اللبنانية، ما أدى إلى قتل وجرح العشرات منهم. كما أشارت إلى أن إصداراً جديداً ستنشره يتناول “غزوة الثأر” من حزب الله.

اضف تعليق للنشر فورا