كوميدي، كوميديا، كوميكس، نكت، صور مضحكة، صور غربية، نكت 2016، نكت مصرية، نكت مضحكة، نكت مضحكة جدا، نكت محششين، نكت قبيحة، نكت سافلة، نكت متزوجين

بالفيديو. نهاية غير متوقعة للوحش المصري

اخبار ليل ونهار. بالفيديو. نهاية غير متوقعة للوحش المصري

حرق مخترع السيارة البرمائية الطائرة المعروفة بـ”الوحش المصرى”، نموذج اختراعه وألقى به فى إحدى الترع بالقليوبية، وذلك بعد تجربته الفاشلة للطيران في ميدان التحرير.

وكان قد فشل اختراع سيارة الوحش المصري التي قال صاحبها انها قادرة على السير في البر والبحر والجو، في الإقلاع والطيران بميدان التحرير؛ وذلك بسبب خلل في الأجنحة، واكتفى صاحب الاختراع بسير السيارة على الأرض، والتي ايضا لم تسلم من المشاكل الفنية، حيث تعطلت السيارة اثناء سيرها في ميدان التحرير في ديسمبر 2015، فقام عدد من المتواجدين بدفع السيارة لمحاولة تشغيلها.

وكان صاحب الاختراع أشرف البنداري، قد زعم أن السيارة تحلق في الجو وتسير على المياه بطاقة تتولد ذاتيا بسرعة 120 كيلومترا في الساعة، وأشار إلى أنه شارك بسيارته في معرض القاهرة الدولي للابتكار وتم تكريمه.

اسباب حرق الوحش المصري

قال، أشرف البندارى مخترع “الوحش المصرى”، في تصريحات صحفية، إنه أحرق اختراعه وألقاه بإحدى الترع لعدم اهتمام الدولة به وعدم مساعدة أى مؤسسة له لتطبيقه”، مؤكدا أنه بكى هو والفريق المشارك معه فى تصنيعه، حيث أقنعهم أن حرقه شرف وكرامة لهم وأنه السبيل الوحيد لأن يستمع إليهم المسئولون .

وقال أشرف البندارى، إنه كان سيحرقه فى ميدان عام لكنه كان خائفا على المارة فقرر حرق اختراعه بإحدى الترع لعدم إهتمام الدولة به وعدم مساعدة أى مؤسسة له على تطبيقه وبالفعل قام بذلك، مضيفا: “إهمال الدولة وراء حرق الوحش المصرى “.

شاهد ايضا

بالفيديو. اضحك مع الوحش المصري

وأضاف البندارى: “أشرف لنا أن نحرقه طالما لن يظهر للنور والسخرية التى أخذناها من المصريين صعبة جدا، وما فعلته يجب أن يسجل وأن يذكر فى التاريخ”، مشيرا إلى أنه ألقى اختراعه بالترعة وقام بسكب البنزين عليه وأحرقه بالكامل وعلق عليه نفس اللافتة التى تحمل شعاره فى الحياه “لن أقول يكفينى شرف المحاولة بل أقول إن المحاولة أشرف من النجاح “.

أشار مخترع “الوحش المصرى”، إلى أنه بدأ فى تصنيع ابتكاره منذ 7 سنوات كاملة بقريته “ميت نما” بمحافظة القليوبية بمساعدة 21 فردا من مهندسين ومتخصص بالكهرباء وغيرهم بإمكانيات بسيطة تتناسب مع إمكانياته المادية ومصدر دخله المحدود وقام ببيع منزله من أجل تنفيذه ولم يهتم أحد من المسئولين به .

وتابع البندارى: ليس من حق أى فرد أن يتهمنا بالفشل، للأسف الناس اللى سخرت منا هم من دفعونا لأن نستمر ولم يقفوا بجانبنا بعد ذلك، مضيفا “أنا غلطت بس عيب لما يكون مصير أى مصرى يشتغل مثلى وأن يصنع اختراع كالوحش المصرى ثم يكون مصيره الحرق”.

3 تعليقات على “بالفيديو. نهاية غير متوقعة للوحش المصري

  1. خسارة بجد كان المفروض تجيب شوية كفتة بتاعت الجيش وتشويها على النار دي

اضف تعليق للنشر فورا