بالفيديو مقتل شقيقين برصاص ضباط الداخلية بالسويس «للكبار فقط»

اخبار ليل ونهار – لقي شابان مصرعهما برصاص ضباط الداخلية في محافظة السويس، لقيادتهم الدراجة البخارية بدون تراخيص، هذا وشهد محيط مشرحة السويس العام تجمهر عدد من المواطنين، كما نشبت مشادات بين قوات الأمن والعشرات من أهالي شقيقين من منطقة عرب المعمل .

حيث انسحبت قوات الأمن من محيط المشرحة، إثر نشوب المشادات مع المواطنين من أهالي الضحايا والمنطقة الغاضبين من تصرف رجال الشرطة، وردد الأهالي الهتافات المعادية ضد قوات الشرطة في السويس، مطالبين بالقصاص من الضباط الذين قتلوا أبنائهم، وتوافدت القوى السياسية والشبابية على المشرحة لمواساة أهالي الضحايا، مطالبين بسرعة إنهاء إجراءات نقل المتوفين، الأمر الذي يمكن أن ينذر بكارثة كبيرة وزيادة الاحتقان بين قوات الشرطة وأهالي السويس، إن أخذت الإجراءات وقتًا كبيرًا .

الشقيقان قبل وبعد مصرعهم
الشقيقان قبل وبعد مصرعهم

فيما أصدرت نيابة السويس قرارًا بنقل قتيلي مطاردة الشرطة فجر اليوم، بمنطقة عرب المعمل وهما “أحمد. س. ع. م” 25 سنة، وشقيقه “محمد” 23 سنة إلى الإسماعيلية لعرضهما على الطب الشرعي، وإصدار تقرير عن سبب الوفاة بعد العثور على علامات إصابات بطلق ناري بالرأس للقتيلين، وتم تجهيز سيارة إسعاف لنقل المتوفين إلى الإسماعيلية للعرض على الطب الشرعي هناك .

وفى منطقة عرب المعمل بحي عتاقة، والتي شهدت وقوع الحادث، خرج مئات الأهالي وقاموا بقذف كمين الشرطة بالحجارة، الأمر الذي دفعهم إلى الفرار من المنطقة بشكل سريع بعد إطلاق عدد من الطلقات النارية في الهواء منعًا للاحتكاك مجددًا بالأهالي .

وأكد “على سليم” أحد أهالي منطقة عرب المعمل، إنه شاهد الشابين يحاولان الفرار من أحد اللجان الشرطية بالمنطقة، وهم يستقلون دراجة بخارية لعدم وجود رخصة قيادة معهم، وانطلقت ورائهم سيارة شرطة وطاردتهم وأطلقت النار عليهم، ولقوا مصرعهم في الحال أمام المواطنين، نافيًا ما تردد بقيامهم بمهاجمة كمين الشرطة وأنهم مسجلان خطر .

ومن جانبه قال اللواء “طارق الجزار” مدير الأمن بمحافظة السويس، إنه قام بفتح تحقيق موسع لمعرفة ملابسات الواقعة، كما أكد على ضرورة إنهاء إجراءات الطب الشرعي، وفحص جثامين الشابين، وزعم أن التقرير الأولي يفيد أن هناك تبادل لإطلاق النار حدث بين الشابين وقوات الشرطة، حيث هاجم الشابين كمين الشرطة بفرد خرطوش وردت القوات عليهم،  شاهد الفيديو:

2 تعليقات على “بالفيديو مقتل شقيقين برصاص ضباط الداخلية بالسويس «للكبار فقط»


  1. حتى مدير الأمن يكذب لتبرئة ظباطه القتلة — http://s19.postimg.org/v15k9d55v/image.jpg
    وتلاميذ هذا المجرم الحقير عديم التربية — http://s19.postimg.org/4hz116pnn/image.jpg

    جرائم الشرطة ↓↓↓ ← http://s19.postimg.org/3slalxvfn/image.gif

    https://www.google.com.eg/?gws_rd=ssl#q=%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%85+%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9

    هااام
    http://www.twsela.com/vb/showthread.php?t=789482

  2. الطب الشرعي هيقول ايه وهما مقتولين بالرصاص الى يحدد بقى شهود العيان اذا كانوا هاجموا الشرطة فعلا ولالا و اعتقد الشرطة عمرها متضرب نار لمجرد هروب بدراجة نارية والله اعلم

اضف تعليق للنشر فورا