قتل، مقتل، سكينة ، دماء ، دم ، ذبح

بالفيديو .. مقتل بلطجي الوراق على يد الاهالي .. بدون حذف

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. مقتل بلطجي الوراق على يد الاهالي .. بدون حذف

شهدت منطقة الوراق أمس اشتباكات عنيفة استخدمت فيها طلقات رصاص، أسفرت عن وقوع 3 مصابين وقتيل واحد «شعراوي» وهو ما أطلق عليه الأهالي شبيه «إبراهيم الأبيض» ، وذلك وسط غياب امني كامل ، حيث رفضت قوات الامن التدخل و فض المشاجرة لوجود مسلحين يطلقون الرصاص في المشاجرة.

تعود تفاصيل الأزمة التى بدأت الاشتباكات فيها عصر أمس بمنطقة الجزارين، وهدأت تدريجيًا بعد صلاة المغرب، عندما خطف «شعراوي» ابنة «الدقاقين» أحد عائلات المنطقة ورفض تسليمها إلى أن تدخلت قوات الأمن، ودفع أهل الفتاة 25 ألف جنيه فدية لتسليمها.

وبحسب أقوال الأهالي فإن «شعراوي» مسجل خطر بعد إن خرج السجن ذهب لعائلة «الدقاقين» وفتح عليهم النار ظهرًا في مشهد أشبه بالأفلام السينمائية.

ويقول شهود العيان: أن الأهالي أغلقوا محالهم، ونصبت عائلة «الدقاقين» فخًا للتخلص من «شعراوي»، بعد أن أخلى السكان المكان، من أجل إتاحة الفرصة للانتقام من البلطجي الذي أصاب 3 من عائلة «الدقاقين» حالتهم حرجة.

ويضيف شهود العيان أن أفراد عائلة «الدقاقين» انقضوا على «شعراوي» وقيدوه من قدميه الاثنين، وركله وضربه في جميع أجزاء جسده، ما أسفر عن تحوله إلى كتلة من الدماء في وسط الشارع، وتجريده من ملابسه، إلى أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحذير: الفيديو يحتوى على الفاظ مسيئة ومشاهد صادمة

اضف تعليق للنشر فورا