محمد حسان

بالفيديو.. «محمد حسان» منفعلا: ليه قناة الرحمة مغلقة حتى الآن؟

اخبار ليل ونهار – بعد فترة طويلة من الصمت والاختفاء عن الانظار منذ الانقلاب العسكري، ظهر الشيخ محمد حسان، في حلقات جديدة مسجلة تم بثها على قناة الرحمة بعنوان “الرد الجميل على الشبهات والاباطيل“، للرد على المهاجمين لثوابت الدين والصحابة، وتساءل الشيخ محمد حسان: “لا أدرى لماذا قناة الرحمة مغلقة إلى الآن؟، وهى قناة دعوية تبلغ عن الله وعن رسول الله بأدب وخلق”.

وقد شن الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، هجوما حادا على المهاجمين للثوابت الدينية، وقال “إن من يهاجمون الصحابة يريدون هدم الإسلام والدين بشكل كامل”، موضحا أن الصحابة شهد الله ورسوله لهم بالعدالة، ولا يجوز الهجوم عليهم.

وأوضح الشيخ محمد حسان أن هدف من يهدمون الثوابت الدينية، هو هدم التراث الإسلامى، ثم الانتقال لمرحلة ثانية وهى السب فى العلماء والرموز ثم إعلان الحرب على الصحابة ثم التطاول على سنة النبى صلى الله عليه وسلم.

وأوضح الداعية الإسلامى، أنه على كل مسلم أن يبلغ عن الله ورسوله بالأمانة والحكمة، لافتا إلى أن من ينكر السنة ينكر القرآن، قائلا “لكل فيلسوف ينكر السنة فهو يغلق كل سبل السنة”.

وكشف محمد حسان، أنه يجهز لحملة كبيرة للرد على الشبهات التى يتم ذكرها من الذين يهاجمون الثوابت الدينية، لافتا إلى أن من يهاجمون السنة الآن وصلوا إلى مرحلة التطاول على القرآن الكريم.

وأوضح الداعية الإسلامى، أن الهجوم على القرآن والسنة النبوية ليس جديدا، ولكن له تاريخ قديم، ومن يجددونه الآن يهدفون لهدم الدين الإسلامى على الأرض، موضحا أن أخطاء البعض ممن يتحدثون بالدين أمر طبيعى فلا يوجد شخص بلا أخطاء، ولابد من الاستمرار لاستكمال البناء، ونأخذ من القديم ما يناسب عصرنا بالأصول الكلية والضوابط الشرعية وترتبط بالأصل، وتتصل بالعصر، ولكن لا أدعو للحرق والهدم، متسائلا “حتى القرآن لا قدسية له هل وصلنا لهذا الحد؟!، موضحا أن آخر خطوة هى التطاول على الله عز وجل.

يذكر ان قناة الرحمة قد تم غلقها مع اغلب القنوات الاسلامية بعد ساعات من الانقلاب العسكري، في حين لم تمس اي قنوات تابعة للكنيسة او القنوات التنصيرية وغيرها، وثم عادت قناة الرحمة للبث مرة اخرى ولكن مع حرمانها من البث المباشر، حيث يتم بث جميع برامجها مسجلة.

شاهد الحلقة كاملة:

2 تعليقات على “بالفيديو.. «محمد حسان» منفعلا: ليه قناة الرحمة مغلقة حتى الآن؟

  1. t\فينك يا عم من زماننننننننننننننننننننن والا العرص خرص لسانك مع احترامنا ليك

اضف تعليق للنشر فورا