مؤيدي، مؤيديات السيسي، رقص، سيدة، سيدات

بالفيديو .. مؤيدة للسيسي: انا مش نازلة لان انضحك علينا ومحبطة

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. مؤيدة للسيسي: انا مش نازلة لان انضحك علينا ومحبطة

قالت مؤيدة للسيسي ، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو اديب: “انا مش نازلة لان انضحك علينا ومحبطة ، انا انتخبت السيسي وكنت فرحانة ، وكان عندنا امل وطموح، لكن انا دولوقتي محبطة ، خدنا ايه من المؤتمر الاقتصادي ، خدنا ايه من قناة السويس القديمة ولا الجديدة ، كنت انت الامل ، لكن انا هاموت محبطة”.

وتجرى، اليوم الأحد وغدا الإثنين، المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في 14 محافظة بالصعيد وغرب الدلتا، وهي “الجيزة والإسكندرية والأقصر وقنا والبحيرة والفيوم وبني سويف والوادي الجديد ومرسى مطروح والمنيا وسوهاج وأسيوط والبحر الأحمر وأسوان”.

ويتنافس في انتخابات المرحلة الأولى 2549 مرشحًا فرديًا على 226 مقعدًا في انتخابات مجلس النواب، كما تتنافس 8 قوائم على 60 مقعدا، منها 45 مقعدًا في دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد، و15 في دائرة غرب الدلتا.

ويصل إجمالي قاعدة بيانات الناخبين في المرحلة الأولى 27 مليونا و402 ألف و353 ناخبا موزعين على 103 لجان عامة، وتبلغ نسبة الناخبين الذكور 51.6% مقابل 48.4% للإناث.

يأتي ذلك وسط مشاركة ضعيفة للغاية من جانب المصريين ، في حين من المتوقع مشاركة كثيفة من الاقباط واصحاب المصالح المرتبطة بالمرشحين .

فيديو .. مؤيدة للسيسي: انا مش نازلة لان انضحك علينا ومحبطة

اضف تعليق للنشر فورا