بالفيديو لحظة اقتحام ثوار سوريا لمبني يتحصن فيه جنود بشار

اخبار ليل ونهار – نشر لواء شهداء الإسلام تسجيلاً مصوراً لإحدى عمليات الاقتحام التي قام بها الثوار مؤخراً لمواقع لجيش الأسد على تخوم داريا المحاصرة بريف دمشق الغربي.

وعلق ناشط على مقطع الفيديو، بالقول: “هذه ليست مشاهد مقتطفة من فيلم هوليودي، إنما من قلب داريا الصمود التي أبت مصالحة ومهادنة نظار بشار الأسد وميليشياته، بالرغم من الحصار الدامي والخانق المستمر منذ أكثر من سنتين، وسط غياب أبسط مقومات الحياة، إنها رسالة من الثوار الشرفاء أن معنوياتهم ما زالت مرتفعة ومازالوا مصرين على إسقاط نظام بشار الأسد”.

بينما علق صالح ابو اسماعيل، بالقول: “سلم تشرّب من دماء الثوار، يصاب الأول فيصعد رفيقه نحو البناء الذي تتحصن به قوات النظام وميليشياته، لم تثنيهم إصابة المقاتل عن الانسحاب بل أصروا على الصعود نحو المبنى بأسلحتهم الخفيفة، وتحريره من العناصر المتمركزين داخله”.

وقتل 21 عنصراً من قوات النظام وميليشياته، إثر اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجانبين على الجبهة الشمالية الشرقية في داريا، واستعاد الثوار عدداً من الكتل السكنية “العسكرية” التي تتحصن بها قوات الأسد، جراء الهجوم على معاقلها.

وتعيش مدينة داريا على وقع الحصار منذ أكثر من عامين، مع محاولات شبه يومية لاقتحام المدينة وسط قصف مدفعي وصاروخي وجوي تتعرض له أحياء المدينة.

اضف تعليق للنشر فورا