الدولة الاسلامية، تنظيم داعش، انصار بيت المقدس

بالفيديو.. لحظة استيلاء الدولة الاسلامية على مدرعات الجيش وقتل وأسر العساكر في سيناء

اخبار ليل ونهار – نشر تنظيم “ولاية سيناء” الموالي لتنظيم الدولة الاسلامية، فيديو بعنوان “صولة الأنصار2″، على شبكات التواصل الاجتماعي.

يتضمن الاصدار الجديد لقطات مصورة لعدد من العمليات، التي نفذها ضد الجيش المصري في سيناء خلال الفترة الماضية، بينها الهجوم على كمين “قبر عمير”.

وقام عناصر “ولاية سيناء” المشاركين في المعركة بارتداء لباسا مدنيا بالإضافة إلى تغطية وجوههم إما بلثام، أو عن طريق “المونتاج” من مخرجي الإصدار، بينما أظهر عدة عناصر وجوههم كاملة، مما يدل أنهم من المطلوبين البارزين لدى الحكومة المصرية.

ولم يستطع جنود الجيش المصري الصمود طويلا أمام الهجوم المباغت والعنيف الذي شنه مقاتلو “ولاية سيناء”، حيث استطاع التنظيم دخول معسكرات الجيش المصري مع ساعات الصباح الأولى، واغتنام دبابات، وأسلحة ثقيلة.

وفي نسخة مشابهة لـ”صولة الأنصار1″ أظهرت اللقطات جثثا لجنود الجيش المصري بعد سقوطهم خلال المعركة، وبدا واضحا أن الجنود فوجئوا بهجوم “ولاية سيناء” حيث ظهر العديد منهم غير مرتدين للأحذية العسكرية.

فيما تمكن مقاتلو “ولاية سيناء” من أسر أحد جنود الجيش المصري، وأظهرت اللقطات تعنيف أحد مقاتلي التنظيم للجندي ونعته بـ”المرتد”، وعلق مخرج الإصدار على مشهد تكبيل يدي الجندي: “كما تؤسرون تأسرون”.

وفي نهاية المعركة، نقلت “سيارة إسعاف الدولة الإسلامية” عناصر التنظيم المصابين خلال المعركة، فيما قاد عدد من العناصر آليات ودبابات الجيش المصري التي غنموها بعد المعركة إلى مكان مجهول.

وفي مشهد آخر، نفذ أحد عناصر تنظيم “ولاية سيناء” عملية عبر سيارة مفخخة بأنابيب متفجرة على مبنى يُعتقد أنه يعود لوزارة الداخلية المصرية، ما أحدث دخانا كثيفا ونيرانا متصاعدة، فيما لم يعلق الإصدار على نتائج العملية.

تحذير: الفيديو يحتوى على مشاهد للجثث والقتلى.

3 تعليقات على “بالفيديو.. لحظة استيلاء الدولة الاسلامية على مدرعات الجيش وقتل وأسر العساكر في سيناء

  1. جزر المذلة لا تدك بغير زخات الرصاصِ , والحر لا يلوي القيادة لكل كفار وعاصي , وبغير نضح الدم لا يمحى الهوان عن النواصي

اضف تعليق للنشر فورا