بالفيديو لأول مرة في التاريخ .. تونس تهزم مصر ذهابًا وإيابًا في عيد ميلاد السيسي

أخبار ليل ونهار – 19 نوفمبر، يوم لن تنساه الكرة المصرية، فقد إستطاع المنتخب التونسي تحقيق الفوز بهدفين على المنتخب المصري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، لتكون المرة الأولى في التاريخ التي يحقق فيها المنتخب التونسي الفوز ذهابًا وإيابًا على المنتخب المصري، وهو ما لم يحققه أيًا من المنتخبين على مدار تاريخهما، يذكر أن اليوم 19 نوفمبر يصادف عيد ميلاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتغيب مصر عن نهائيات أمم افريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وقد خسرت مصر للمرة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بهدفين مقابل هدف أمام المنتخب التونسي في ملعبه وبين جماهيره في الجولة الأخيرة لتغيب رسمياً عن البطولة.

الهزيمة جمدت مصر عند النقطة 6 ورفعت رصيد تونس إلى 14 نقطة في المركز الأول لتتصدر المجموعة، بينما تأهلت السنغال كوصيف برصيد 13 نقطة، أما أحسن ثالث في المجموعات السابعة فكان من نصيب الكونغو الديموقراطية.

تقدمت مصر في الشوط الأول بهدف لمحمد صلاح وأهدرت عدة فرص محققة، قبل أن تتغير تونس في الشوط الثاني وتتعادل ثم تتقدم بهدف ثاني، وسط مشاهدة المدرب شوقي غريب الذي قاد منتخب مصر «لإدمان» الهزائم حيث خسرت مصر 4 مرات من 6 مباريات في التصفيات .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا