فقر، الفقر، الديون، العشوائيات، التضخم، الغلاء، غلاء، ارتفاع الاسعار، عشوائيات، ديون، سيدة، صراخ، بكاء

بالفيديو .. قتل عامل مصري دهسا في الكويت

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. قتل عامل مصري دهسا في الكويت

لقي مواطن مصري يُدعى أحمد مصرعه في الكويت ، دهسا بسيارة، بعد مشاجرة مع كويتين، مساء امس .

وكشف المُحامي بندر، محامي المصريين في القضية، عبر حسابه على «إنستجرام»، أن «عددًا من مواطني الكويت (سخروا) من المصري داخل محله في منطقة (حوالي) بالقرب من مجمع الرحاب، فأخرجهم المواطن المصري من محله، وطردهم».

وأضاف: «الكويتيين قالوله (إذ أنت رجال لا تصكر المحل شوية وجايين، فردوا معاهم 15 كويتي وكسروا المحل وكسروا الموظفين اللي بالمحل، ومعاهم المصري)، ولكن الإعلام الكويتي غير بالواقعة كلها»

وذكرت صحف كويتية أن المشاجرة كانت بين 4 كويتيين و15 مصريًا، بالقرب من مجمع الرحاب في منطقة حولي، وقُتل وافد مصري، ودهس ٣ آخرون نقلوا على أثرها إلى مستشفى مبارك، وألقت أجهزة الأمن القبض على الجناة في الواقعة.

وكشفت مصادر أن الخلاف وقع بسبب سعر «لعبة» كان كويتيون ينوون شراءها من مجمع الرحاب التجاري من محل يعمل فيه الوافدون المصريون قبل أن تتطور عندما قام أحد الكويتيين بدهس ثلاثة وافدين مصريين عمداً.

ولم تُصدر الخارجية المصرية حتى الآن أي بيان بشأن الواقعة.

وطالبت الجالية المصرية بالكويت، وزارة الخارجية برد حاسم وقوي لاسترجاع حق المصري المقتول، وكتبت صفحة «المصريين بالكويت» على «فيس بوك»: «ما زلنا بانتظار بيان الخارجية المصرية عن دهس ووفاة أحد المصريين بالكويت، جيبولنا حقنا، إنا لله وإنا إليه راجعون».

اضف تعليق للنشر فورا