فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

فتاة مصرية تؤيد دعوة «ايناس الدغيدي» لممارسة الجنس بدون زواج

اخبار ليل ونهار – قالت فتاة مصرية، في لقاء لها على احدى القنوات الفضائية، انها تؤيد دعوة ايناس الدغيدي لممارسة الجنس بدون زواج، وانه في ظل ظروف الحياة الصعبة والكبت الجنسي يمكن القبول بذلك، على حد قولها.

شاهد ايضا

بالفيديو إيناس الدغيدى: حكم الإخوان كان أكبر من النكسة .. الشباب بيتحرش علشان عنده كبت

وكانت المخرجة ايناس الدغيدي، قد طالبت بحرية ممارسة الجنس بدون زواج.

يذكر ان ايناس الدغيدي من اوائل مخرجات افلام الجنس في العالم العربي، وقدمت للسينما المصرية العديد من الافلام الجنسية الفاضحة التي اثارت جدلا كبيرا، وتعتبر أول امرأة تخرج أفلاماً روائية طويلة في مصر. أخرجت 16 فيلما روائيا طويلاً، واقتحمت مجال الإنتاج السينمائي من خلال شركة فايف ستارز حيث أنتجت 7 أفلام روائية وهي استاكوزا – دانتيلا- الوردة الحمراء – كلام الليل – مذكرات مراهقة – الباحثات عن الحرية – ما تيجي نرقص.

شاهد ايضا

بالفيديو إيناس الدغيدي: ترخيص بيوت الدعارة فى صالح المجتمع .. ومتفائلة بحكم السيسي

كما طالبت في اكثر من لقاء تليفزيوني عن رغبتها بالسماح بترخيص مهنة الدعارة في مصر، حيث تعتقد “أن السماح بها قانونيا يمنح الدولة الاشراف الطبي والجنائي على ممارسي هذه المهنة، بدلا من مارستها في الخفاء ونشر الأمراض”، حسب تعبيرها.

تعليق واحد على “فتاة مصرية تؤيد دعوة «ايناس الدغيدي» لممارسة الجنس بدون زواج

  1. أما السفلة و المجرمين الذين يجرون وراء شهواتهم كالبهائم مثل قوم لوط فالخطاب ليس لهم—-اقرؤا الآيات فى سورة النازعات (و أما من خاف مقام ربه و نهى انفس عن الهوى فإن الجنة هى المأوى)

اضف تعليق للنشر فورا