بالفيديو «علي جمعة»: الاخوان سبب قلة المسلمين في اليابان .. الجيش والشرطة بيحبوا المهدي

اخبار ليل ونهار – واصل مفتي الجمهورية السابق الدكتور عليّ جمعة، تخاريفه الاسبوعية، على فضائية ”سي بي سي”، متحدثا عن علامات يوم القيامة، زاعما ان الجيش وامن الدولة والداخلية يحبون المهدي المنتظر.

كما قال جمعة ان الاخوان وتنظيم الدولة الاسلامية هما سبب انخفاض عدد المسلمين في اليابان.

واضاف إن التهيئة لعلامات القيامة الكبرى انتهت، وهناك 3 علامات تعد مدخلًا للعلامات الكبرى وقعت وتحققت، ومنها هلاك نخل بيسان بالأراضي الفلسطينية المحتلة بالشام، والهلاك هو عدم وجوده أو لا يطرح ثمارًا، وقد هلك نخل بيسان منذ عام 1950 عندما احتلها الصهاينة وأنشأوا مدينة بيسان الجديدة وأهملوا القديمة فهلك النخل.

وأضاف جمعة، خلال حواره مع برنامج ”والله أعلم” المذاع على فضائية ”سي بي سي”، أن العلامة الثانية، هي انخفاض بحيرة طبرية، وتحقق وانخفضت للحد الذي هدد إسرائيل بالعطش، ما دعا الكيان الصهيوني المغتصب لاحتلال الجنوب اللبناني في عام 1979 حتى يستفيد من مياه نهر الليطاني، لصب تلك المياه في طبرية لحل أزمة الماء التي أصابتهم بانخفاض ماء بحيرة طبرية.

وأشار إلى أن العلامة الثالثة، هي ”انخفاض عين زُغَرَ”، وهي قرية صغيرة بجوار البحر الميت، مضيفا: ”أنه عند زيارة البحر الميت أحضرنا من لهم دراية بالمكان فقال لنا إنه بالفعل انخفض، وقد حسبتها بنفسي فوجدت أن منسوبه انخفض عن أصله نحو خمسمائة متر”، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا