المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية

بالفيديو .. صور المتحدث العسكري مع زوجة رجل اعمال تتسبب في بلاغ للنائب العام

اخبار ليل ونهار – تورط المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، في عقد لقاءات مع جيهان مديح، زوجة شقيق رجل الأعمال محمد فريد خميس “مؤسس النساجون الشرقيون“، ومديرة حملة السيسي الانتخابية.

و”جيهان مديح” متزوجة من رجل الأعمال محمود فريد خميس، شقيق رجل الأعمال محمد فريد خميس، المالكين لمؤسسة “النساجون الشرقيون”، وهم أعضاء في الحزب الوطني المنحل.

وقد تخرجت “جيهان” من كلية تربية نوعية وعملت في مجال البورصة والاوراق المالية ثم سافرت لامريكا بعد الزواج الثاني لها من محمود خميس عادت بعدها بشهادة الدكتوراة .

محمد سمير مع جيهان مديح
محمد سمير مع جيهان مديح

وجيهان، هى مديرة حملة “بأمر الشعب” التي بدأت نشاطها منذ 9 يناير من العام الماضى، لدعم ترشيح عبدالفتاح السيسي، اثناء فترة قبل الانتخابات الرئاسية، وقام بتمويل الحملة عائلة خميس، وبعد فوز السيسي بالرئاسة، تم تحويل الحملة الى حركة “بأمر الشعب”.

وفي محسوبية صارخة، وبدون وجه حق، تم مكافأة “جيهان مديح” بتعيينها في الهيئه الاستشارية للمركز الاستراتيجي للقوات المسلحة، بالرغم من تخرجها من كلية التربية النوعية.

محمد سمير مع جيهان مديح
محمد سمير مع جيهان مديح

وقد تقدم الناشط، سيف نور العزازي، اليوم، ببلاغ إلى النائب العام، المستشار هشام بركات، ضد المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، ومؤسسة حركة بأمر الشعب؛ بسبب ظهوره في عدة لقاءات مع جيهان مديح.

وقال العزازي، أن لقاءات المتحدث مع جيهان مديح، التابعة والمؤيدة لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، يعد إحراج للمؤسسة العسكرية ورئاسة الجمهورية، وتوريطهما، ومخالفة التقاليد العسكرية.

وأضاف مقدم البلاغ، أن الشعب المصري ثار ضد نظام “مبارك” الذي حكم 30 عامًا من الظلم والفقر والجهل والمرض والمحسوبية والمجاملات وقمع الحريات والفساد الفكري والسياسي وإحتكار الساحة السياسية، من خلال الحزب الوطني، الذي دمر الحياة السياسية والفكرية، وترك سيناء ملجآ للإرهابين والخارجين عن القانون مقابل مصالح شخصية مستخدمين الشرطة لظلم الابرياء، فأصبح وطن غاب عنه الروح والمحبة فقامت ثورة 25 يناير لإسقاط النظام، وفقا لنص البلاغ.

وأضاف مقدم البلاغ، أنه من المفترض ان تكون القوات المسلحة غير منتمية لأي فصيل سياسي على الأرض ولايجوز ذلك، فالجيش ملك الشعب، إلا أن المشكو في حقه الأول “المتحدث العسكري”، ظهر أكثر من مرة مع المشكو في حقها الثانية “جيهان مديح”، وهي مؤسسة حركة بأمر الشعب التابعة لنظام مبارك، ومن بينها لقاء في مؤتمر صحفي عقد في الحرس الجمهوري.

جيهان مديح اثناء جمع توقيعات ترشح السيسي للرئاسة:

جيهان في جولة انتخابية لدعم ترشح السيسي:

جيهان تتوسط زوجها محمود خميس وشقيقها
جيهان تتوسط زوجها محمود خميس وشقيقها

جيهان مع زوجها محمود خميس
جيهان مع زوجها محمود خميس
مي ومنة الله، بنات جيهان، داخل فيلا احمد شفيق
مي ومنة الله، بنات جيهان، داخل فيلا احمد شفيق
وتربط جيهان علاقات قوية بالكنيسة المصرية، وقد استقبلها البابا تواضروس الثانى بمقر الكاتدرائية بالعباسية لتلقى التهانى منها بمناسبة عيد الميلاد.
جيهان مع تواضروس
جيهان مع تواضروس

تعليق واحد على “بالفيديو .. صور المتحدث العسكري مع زوجة رجل اعمال تتسبب في بلاغ للنائب العام

اضف تعليق للنشر فورا