الامارات، ابو ظبي، دبي، خليفة بن زايد آل نهيان، محمد بن زايد، محمد بن راشد آل مكتوم

بالفيديو .. صلاة الجنازة على راشد بن محمد آل مكتوم

بالفيديو .. صلاة الجنازة على راشد بن محمد آل مكتوم

أدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صلاة المغرب جماعة ثم صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في مسجد زعبيل مساء امس.

كما صلى على الفقيد أيضاً الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، والشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وقد حمل شقيقا الفقيد، الشيخ حمدان بن محمد والشيخ مكتوم بن محمد، نعش أخيهما في موكب جنائزي، حيث ووري الثرى في مقبرة أم هرير في منطقة الفهيدي في بر دبي. وتقدم الشيخ محمد بن زايد المشيعين.

وكان قد توفي صباح امس الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل حاكم دبي ، عن عمر ناهز 34 عاما ، إثر نوبة قلبية مفاجئة ، وتم محاولة انقاذه ونقله الى احد المستشفيات ، الا انه قد فارق الحياة ، ولم تفلح محاولات الاطباء في انعاش قلبه .

ونعى ديوان حاكم دبي، الشيخ راشد بن محمد وأعلن الحداد في إمارة دبي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.

وقال البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، “يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي./ صدق الله العظيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية”.

شاهد ايضا

بالصور .. تفاصيل وفاة ابن حاكم إمارة دبي راشد بن محمد آل مكتوم

حمدان شقيق الراحل
حمدان شقيق الراحل
مكتوم شقيق الراحل
مكتوم شقيق الراحل

فيديو .. صلاة الجنازة على راشد بن محمد آل مكتوم

اضف تعليق للنشر فورا