حبس، الحبس، سجن، السجن، اعتقال، معتقل، المعتقل، معتقلين

بالفيديو .. صحفية بعد دخولها السجن: اغتصاب وشذوذ وجنس وحمل بالسجون

اخبار ليل ونهار – كشفت الصحفية ندا محمد علي، مؤلفة كتاب “صحفية خلف القضبان”، عن فضائح التعذيب وانتهاك السجينات خلف القضبان.

وقد استضافت الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “هي مش فوضي” الصحفية ندا محمد علي مؤلفة كتاب “صحفية خلف القضبان” والتي كانت إحدى سجينات سجن المنيا من قبل في مواجهة ساخنة مع اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية السابق لقطاع السجون حول التعذيب وانتهاك السجينات خلف القضبان.

وبدأت “ندا” حديثها بعدد من الاتهامات لإدارة سجن المنيا والذي سجنت داخله 9 شهور قالت فيها: “سجن المنيا وصلة تعذيب مستمرة وانفلات أخلاقي وصل إلى حدوث حالات حمل لبعض السجينات، فضلا عن السحاق وعلاقات السجينات بالرجال المحبوسين من وراء أسوار السجون.

وأضافت ندا: “وجدنا في يوم من الأيام داخل سجن المنيا قطعة لحم ومن خلال الفحص تبين أنها “جنين” تم إجهاضه من قبل إحدى السجينات وتم إخفاء الأمر  والاكتفاء فقط بتعذيب كل السجينات بالكهرباء.

ومن جانبه، ثار اللواء محمد نجيب غضبًا مكذبًا إياها قائلا: “اخفضي صوتك في الحديث وكل ما تدلي به كلام خيال وتقدمي بالدليل أنت لست أكثر من متهمة دخلت السجن من قبل”.

وردت ندا غاضبة: أنا لست سجينة أمامك، لتعاملني بتلك الطريقة وقامت بذكر أسماء الضباط المتورطين في حالات تعذيب السجينات بالكهرباء.

تعليق واحد على “بالفيديو .. صحفية بعد دخولها السجن: اغتصاب وشذوذ وجنس وحمل بالسجون

اضف تعليق للنشر فورا