الشرطة، الداخلية المصرية، ضابط، ضباط

بالفيديو .. سيدة تضرب ضابط شرطة بمطار القاهرة «للكبار فقط»

اخبار ليل ونهار – قامت سيدة بضرب وسب ضابط شرطة، اعتراضا منها لمنعها من السفر.

وتعدت السيدة بالضرب على أحد الضباط بأمن مطار القاهرة، فى محاولة منها لاجباره على السماح لها بالسفر، إلا أنها محاولاتها باءت بالفشل.

والسيدة تدعى ياسمين وهى ابنه الملياردير محي الدين النرش رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة شركة اكسبريس للسياحة، ومالك للعديد من المشروعات السياحية و الاراضى بمنطقة المقطم والغردقة.

وفى مقطع الفيديو هددت السيدة، الضابط، قائلة: “ممكن أقلعلك ملط علشان تجيبلى شرطة السياحة على حق.. دا أنا هعلمكم درس أمكم معلتمهوش ليكم”، قائلة: “مبخافش واسمى ياسمين النـــرش وليا صفحة على الفيس بوك”، وبالفعل قامت بخلع بعض ملابسها امام الضابط.

وقد فوجيء الضابط برد فعل السيدة، حيث اصيب بالذهول والصدمة، والذى قام بتحرير محضر بالواقعة بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وقام المتواجدين بمشاهدة الواقعة الغربية بذهول مع عدم قيامهم بمحاولة الدفاع عن الضابط، حيث اكتفوا بالتصوير، في حين حاول عدد من زملاء الضابط بمحاولة صد السيدة.

وقد سخر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي من الضابط الذي تم اهانته وضربه من قبل السيدة، ورصدت وكالة اخبار ليل ونهار، عددا من تعليقات النشطاء: “الضابط في منتهى الاحترام والادب مع واحدة (***)، لكن مع شباب الجامعات بيضرب بالرصاص ويغتصب البنات جوه الاقسام وعربيات الشرطة”، “اسمح لي اقولك انت ضابط (***)، وعامل نفسك راجل قدام الباعة الجائلين والطلاب، وانت ولا تسوى نكلة”.

2 تعليقات على “بالفيديو .. سيدة تضرب ضابط شرطة بمطار القاهرة «للكبار فقط»

اضف تعليق للنشر فورا