هروب، طائرة، مطار القاهرة، سفر، سياحة، السفر، السياحة ، مصر للطيران

بالفيديو.. سخرية واسعة من فضيحة اعلان مصر للطيران

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. سخرية واسعة من فضيحة اعلان مصر للطيران

في فضيحة اضافت المزيد من الاساءة الى سمعة الطائرات والمطارات المصرية، وخاصة بعد حادث الطائرة الروسية في سيناء، واختطاف الطائرة المصرية في قبرص، قامت شركة مصر للطيران بإنتاج إعلان في محاولة لإثبات إجراءات الأمن من خلال تواجد بعض الأفراد بزي مدني منوط بهم التأمين على طائراتها ، فعرضت مشاهد تمثيلية لمهاجمين يحاولون السيطرة على الطائرة؛ لكن أفراد أفراد الأمن هؤلاء يتصدون لهم ويسيطرون على الموقف.

الإعلان الذي من المفترض أنه ترويجي للشركة افترض في الحالات الثلاثة التي عرضها أن المهاجمين تمكنوا من الصعود إلى الطائرة وتجاوز كل إجراءات الأمن داخل المطار وقبل الصعود إلى الطائرة رغم امتلاكهم أسلحة نارية وسكاكين، والاعلان يؤكد مخاوف ضعف إجراءات تأمين المطارات المصرية.

وكان قد نشر أحد أفراد الأمن بشركة مصر للطيران إعلان يوضح قوة درجة الأمان على خطوط مصر للطيران، ردا على حادث خطف الطائرة المصرية التابعة لنفس الخطوط.

لكن ما يظهر فى الفيديو يثير رعب الركاب ويشعر الركاب او المسافرين بانهم فى شيكاغو أو معتقل يتم التربص بهم طوال الرحلة ، مما أثار سخرية مستخدمى الفيس بوك .

سخرية النشطاء

نرصد عددا مما تداوله النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، “ايه مستوى الافلام المصري والهندي الرخيص ده؟، معقولة الغباء ده”،”السؤال اللي بيفرض نفسه: وهما ازاي استطاعوا العبور من كل مراحل التفتيش في المطار المصري وهما معاهم كل الاسلحة دي؟، فعلا بقينا اضحوكة العالم”.

اضف تعليق للنشر فورا