بالفيديو .. زيارة وزير الداخلية السعودي الى قطر

اخبار ليل ونهار – قام الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية السعودي، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، باول زيارة رسمية سعودية خارجية منذ تولي الملك سلمان، بزيارة قطر حيث استقبله الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، في زيارة تؤكد تغير الموقف السعودي.

وقد رحب مغردون قطريون بزيارة الأمير محمد بن نايف آل سعود، ولي ولي العهد، ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، إلى الدوحة، ووصفوها بالتاريخية والمهمة لكونها تدشن لعهد جديد من العلاقات الأخوية بين قطر والسعودية.

وكان قد استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، صباح الثلاثاء، الأمير محمد بن نايف آل سعود، وبذلك تكون هذه أول زيارة رسمية خارج البلاد لولي ولي العهد السعودي، منذ تعيينه بهذا المنصب، عقب وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتولي الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم، الذي أصدر أمراً ملكياً بتعيينه ولياً لولي العهد، في أول دخول للجيل الثاني من أبناء مؤسس المملكة العربية السعودية إلى مربع الحكم.

وأطلق مغردون قطريون وسم “هاشتاغ” بعنوان #مرحبا_بالامير_محمد_بن_نايف_في_الدوحة، وأكدوا على الترحيب به وأن الزيارة تدلل على عمق العلاقة بين البلدين.

اضف تعليق للنشر فورا