بالفيديو .. زوجة «محمود شعبان» تكشف عن ماحدث خلال زيارتها له لاول مرة

اخبار ليل ونهار – قالت زوجة أستاذ قسم البلاغة في جامعة الأزهر، الدكتور الشيخ محمود شعبان، المحبوس احتياطيا على ذمة اتهامه بالدعوة إلى تظاهرات (28 نوفمبر) الماضي: إنها تمكنت من زيارته بمحبسه في سجن العقرب، برفقة أبنائه الأربعة، وشقيقيه.

واستنكرت “أم معاذ” في تصريح صحفي، تعامل مسؤولي تأمين سجن العقرب معها أثناء الزيارة، مؤكدة أنها كانت موجودة أمام باب الزيارات من الساعة الحادية عشرة صباحا، حسب الموعد المقرر لها سلفا، ومع ذلك لم تتمكن من الدخول سوى في الساعة الثامنة مساء، كما أن إدارة سجن العقرب منعت دخول الأكل والملابس، بدعوى أن كل ما يطلبه موجود في السجن.

وأكدت زوجة الشيخ محمود شعبان، أنها قابلته في المكان المخصص للزيارة، محمولا على كرسي متحرك، ولا يستطيع الحركة، كما أنه لا يستطيع تحريك ساقه ويده اليسرى، ووجدت العديد من الكدمات على جسده، مؤكدة أن ما شاهدته يكذب التقرير الصادر من مستشفى سجن العقرب، عبر نيابة أمن الدولة والذي أفاد أن حالة زوجها مستقرة.

وأضافت أن زوجها اشتكى من تعامل إدارة السجن معه، من تعذيب نفسي طيلة اليوم، كما أنهم لا يسمحون له بدخول الحمام إلا مرة واحدة كل 48 ساعة، بعد التحايل على حرس الزنزانة لساعات.

وناشدت زوجة “شعبان” النائب العام، والمنظمات الحقوقية، بالتدخل لاتخاذ إجراءات نقله إلى مستشفى خاص، لأن حالته الصحية تزداد سوءا كل يوم، كما أن الرعاية الصحية داخل مستشفى السجن لا تتناسب مع خطورة ما يعاني منه، مطالبة النيابة بالموافقة على انتداب استشاري خاص بهم تتكفل به الأسرة لمتابعة الحالة الصحية لزوجها، شاهد الفيديو: