بالفيديو.. «زبيدة ثروت» تشعل سيجارة وتنصح الشعب: ارحموا السيسي.. هيعمل ايه ولا ايه

اخبار ليل ونهار – قامت الممثلة الطاعنة في السن «زبيدة ثروت» باشعال سيجارة على الهواء، ووجهت نصيحة للمصريين قائلة: “ارحموا السيسي.. كتر خيره هيعمل ايه ولا ايه؟”.

وقد طالبها الاعلامي عمرو الليثي ان تتوقف عن التدخين، قائلا لها: “بطلي تدخين”.

ومن جانبه، استنكر المطرب محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ما جاء على لسان زبيدة ثروت، عن تقدم عمه للزواج منها، ورفض والدها لمطلبه، بسبب اعتراضه على مهنته كمطرب، مؤكدًا أن هذه الرواية غير حقيقية.

ووصف نجل شقيق العندليب، تصريحات زبيدة بشأن عدم علمها بطلب عبدالحليم، الزواج منها إلا بعد وفاته، بـ”الأونطة”، مؤكداً أن التوفيق خانها عند حديثها في هذه الجزئية.

وبشأن تصريحها، أن “حليم” أوصى عائلته بوضع صورتها داخل مدفنه، نفى “شبانة” هذا الكلام جملة وتفصيلاً بقوله، “هذا الكلام غير حقيقي بالمرة، وأتذكر أن هناك أحد الأشخاص ـ لا داعي لذكر اسمه ـ حكي في أحد المجالس، أن عبدالحليم، دفن مرتديًا دبلة حبيبته التي توفيت في لندن، وحينها عنف هذا الشخص، لأن هذا الكلام غير حقيقي، ويتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي.

وأبدى نجل شقيق العندليب تعجبه، من وصية زبيدة، بدفنها إلى جوار عبدالحليم، مؤكدًا أن لا يجوز لامرأة دفنها بجوار رجل، حسب تعاليم الدين الإسلامي.

وجاءت تصريحات زبيدة، خلال استضافتها في برنامج “بوضوح”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، والذي يعد أول ظهور تليفزيوني لها منذ عام 1976.

شاهد اللقاء كاملا:

اضف تعليق للنشر فورا