الاقباط، اقباط، مسيحيين، المسيح، المسيحيين، نصارى، النصارى، كنيسة، الكنيسة، الدير

فيديو صادم.. راهب يطرد ويسب محافظ الفيوم ومساعد وزير الداخلية

اخبار ليل ونهار. بالفيديو.. راهب دير يطرد ويسب محافظ الفيوم ومساعد وزير الداخلية

في فيديو صادم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يكشف قيام الراهب بولس وكيل دير المنحوت وعدد من الرهبان بطرد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم واللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن أثناء زيارتهم جميعا للدير المنحوت للنقاش حول أسباب اعتراض الرهبان على مد طريق الفيوم الواحات وقيامهم بالاستيلاء على ألف فدان من أراضى الدولة بزعم ملكية الدير لها ، ووصفوا المحافظ ومدير الأمن بأنهم خونة وجبناء، وانصرف المحافظ ومن معه منكسين الرؤوس بدون النطق بكلمة واحدة.

رد فعل النشطاء

لاقي الفيديو صدمة واستياء العديد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، ونرصد بعضا مما تم نشره: “الفيديو ده اكبر دليل ان اللي بيحكم مصر حاليا هو تواضروس”، “الجيش والشرطة يحرقوا المساجد وبيوت الناس المسلمين لكن يقربوا من دير او كنيسة لااستحالة”، “انا ذهلت من الخنوع والجبن بتاع محافظ الفيوم واللواء مساعد وزير الداخلية، تخيلو لو شيخ عمل معاهم كده هيكون ايه رد فعلهم”.

3 تعليقات على “فيديو صادم.. راهب يطرد ويسب محافظ الفيوم ومساعد وزير الداخلية

  1. دير نجس و رهبان انجس دول شوية شازين جنسيا في قلب بعض و الدير عباره عن وكر للملذات بينهم فين الدوله من تعديهم و سرقتهم للأراضي فين اوراق ملكيتهم و مين البعلوهم ارض الدوله ولا هي بلطجه فين الزفت الصهيوني السيسي و الخره بتاع امه

  2. المفروض الجميع سواء امام القانون بغض النظر عن ديانته او جنسه اولونه.وقيادتنا تجامل المسيحيين خوفا من الغرب.نتمني ان تعامل الحكومه المسلمين كما تعامل المسيحيين.

  3. الخسيسي و خساوسته أخس من كل خسيس مخسس
    لو عمل معهم هذا مسلم لقتلوه فورا
    لكن الرهبان و القساوسة لهم مكانة رفيعة عند عبيد الصهيوصلبيين
    الله يلعن جيش و شرطة الخسيسي

اضف تعليق للنشر فورا