سمنة، السمنة، سمنه، زيادة الوزن، الدهن، دهون، طعام، اطعمة، ساندوتش

بالفيديو .. رئيس جامعة الازهر يترك ندوة دينية وينشغل بأكل الجاتوه

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. رئيس جامعة الازهر يترك ندوة دينية وينشغل بأكل الجاتوه

في مشهد مقزز، قام عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، بالانهماك في تناول الجاتوه، بالرغم من تواجده امام عدد من الحضور في ندوة ثقافية بعنوان “تصحيح مفاهيم الدين”.

ورصدت وكالة اخبار ليل ونهار، عددا من تعليقات النشطاء منها: “ناس مفجوعة همها على كرشها، وعينيها فارغة، هما دول نوعية المسئولين اللي العسكر جايبهم، ماشيين على المثل اللي بيقول، اطعم الفم تستحي العين”،”البني ادم ده مكروه من كل الناس سواء في الجامعة او الازهر، كائن حي عديم الاحساس والايمان”.

فيديو .. رئيس جامعة الازهر يترك ندوة دينية وينشغل بأكل الجاتوه

تعليق واحد على “بالفيديو .. رئيس جامعة الازهر يترك ندوة دينية وينشغل بأكل الجاتوه

اضف تعليق للنشر فورا