بالفيديو خالد صلاح يتحدث وسط الظلام ويتشاجر مع رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى

اخبار ليل ونهار – قدم الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير “اليوم السابع”، حلقة اليوم من برنامجه “آخر النهار” رغم انقطاع التيار الكهربائى المفاجئ عن المدينة، لليوم الثانى على التوالى تأثرا بتفجير أبراج الكهرباء المغذية للمدينة.

وذلك رغم تعهد وزير الكهرباء بإعادة التيار الكهربائى للمدينة خلال ساعات، إلا أن المدينة غرقت فى الظلام بشكل مفاجئ نتيجة ضعف التجهيزات لهذا المرفق الإعلامى الحيوى.
كما نشبت مشادة كلامية بين خالد صلاح، وأسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، بسبب انقطاع التيار الكهربائى للمرة الثانية بعد قول الأول إن مدينة الإنتاج “بتغرق فى شبر ميه”.

وقال خالد صلاح، إنه يتحدث عن مشكلة أمن قومى داخل الدولة، ولا يريد أن يخرج أحد يبرر تلك المواقف ويغسل يديه من القضايا، ووصف كل ما يحدث بأنه إرهاب، لاسيما أن هذه بمثابة “فضيحة” وتفقدنا الثقة، مطالبًا بضرورة تقديم احتياطاتنا حول تلك القضايا، مضيفًا: “أول ما تشير إلى وجود تقصير ما تجد المسئول توتر ويقول فى إرهاب فى البلد”، متابعًا:”لحد أمتى هنفضل نقول فى إرهاب فى البلد؟”.

ورد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، على الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن انقطاع التيار الكهربائى منذ قليل عن مدينة الإنتاج يأتى كتبعية لتفجيرات أمس للأبراج الكهربائية التى تغذى المدينة، لاسيما أن وزارة الكهرباء قامت بعملات “وصلات”، أو مناورات داخل أبراج الأمس لتوصيل التيار إلى المدينة.

وكان قد انقطع بث عدد من برامج “التوك شو” على القنوات الفضائية، بعد انقطاع التيار الكهربائى عن مدينة الانتاج الإعلامى لثاني مرة، مما استدعى مقدمى البرامج إلى تقديم فواصل إعلانية.

يذكر انه قد انقطع البث عن جميع القنوات التي تبث من مدينة الانتاج الاعلامي بمدينة السادس من اكتوبر في الساعات الاولى من صباح اليوم، في حين عاد البث الى بعض القنوات بعد استخدام مولدات كهرباء، وذلك بعد سقوط برجين كهرباء، علي بعد 4 كيلو متر من مدينة الإنتاج الاعلامى وهما برجين كهرباء ضغط عالي و مسئولان عن تغذية كامل المنطقة، بما فيها مدينة الإنتاج الاعلامي.

وقد اعلنت حركة العقاب الثوري مسئوليتها عن تفجير ابراج الكهرباء المسئولة عن تغذية مدينة الانتاج الاعلامي.

اضف تعليق للنشر فورا