قتل، مقتل، مصرع، جثة

بالفيديو .. حوادث السعودية .. مصرع شاب بالرياض .. حادث مروع في طبرجل

اخبار ليل ونهار  – بالفيديو .. حوادث السعودية .. مصرع شاب بالرياض .. حادث مروع في طبرجل

الدوسري يشتكي من ظلم خاله ويناشد بن سلمان

نشرت إمارة منطقة القصيم بيانا توضح من خلاله ملابسات مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي يفيد بشكوى أحد المواطنين من خاله وأن خاله قام بإبلاغ شرطة المذنب عنه.

وأوضح البيان أن سبب ذلك كله هو دخوله على الإستراحات التي يمتلكها خاله ، والملاصقة لاستراحة والدته ، وطلب من المستأجرين الخروج من الاستراحة تحت تهديد السلاح “بندقية شوزن”.

وأكدت إمارة القصيم من خلال ما لديها من أوراق ثبوتية من عدة جهات حكومية أن ما حدث كان سببه عدم التقدم للجهات المختصة من أجل النزاع وايجاد حل يرضي الجميع .

كما أكد المتحدث الرسمي لامارة منطقة القصيم عبدالرحمن محمد السعيد أن هذه القضية ما زالت منظورة لدى دائرة التحقيق والإدعاء العام بمحافظة المذنب ، وسيتم إتخاذ الإجراءات الرسمية التي تتخذ في مثل هذه القضايا .

وبين السعيد أن إمارة المنطقة تسعى جاهدة لإظهار الحق ومعرفة المتضرر في هذه القضية بالطرق النظامية , مطالبا المواطنين والمقيمين بالتقدم في مثل هذه المواقف للجهات الرسمية قبل النشر والتشهير في مواقع التواصل .

غموض حول شاب ملقى تحت كوبري بطريق خريص بالرياض

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسقوط شاب من فوق أحد الجسور على طريق خريص بالعاصمة الرياض، ما أدى إلى وفاته.

وأظهر المقطع مباشرة الجهات الأمنية في الرياض جثمان الشاب، الذي أثارت حادثة وفاته موجة جدل على تويتر، حيث أكد البعض أن الشاب أقدم على الانتحار، بينما نفى آخرون ذلك وأنه سقط من أعلى نفق الطريق المؤدي لمدينة الملك فهد الطبية ما تسبب بوفاته. ولم يصدر أي تصريح رسمي عن الجهات الأمنية والهلال الأحمر حتى الآن.

وفاة رجل وزوجته وإصابة طفليهما بحادث مروري

توفي رجل وزوجته وأصيب طفليهما بإصابات قوية نتج عنها توقف القلب والتنفس لهما نتيجة حادث مروري بالطريق الدولي بمحافظة طبرجل.

وأوضح حمدان الضويحي المتحدث الرسمي للهلال الأحمر أن غرفة العمليات بالجوف تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بوقوع حادث على الطريق الدولي بمحافظة طبرجل نتج عنه إصابات متعددة ويحتمل أن يكون فيها وفيات.

وعلى الفور تم ترحيل البلاغ لأربع فرق إسعافية باشرت الحادث وأكدت وفاة الزوجين نتيجة تعرضهما لإصابات مباشرة بالرأس وتوقف قلب وتنفس طفلين لديهما، ونقل الطفلين إلى المستشفى بعد عمل إنعاش قلبي رئوي لقي استجابة لأحد الطفلين وعودة النبض له وقد تم إيصالهما لطوارئ مستشفى طبرجل العام.

اضف تعليق للنشر فورا