بالفيديو.. حشود هائلة في دفن الداعية الشاب احمد جبلي

اخبار ليل ونهار – شهدت جنازة الداعية الاسلامي الشاب المهندس احمد جبلي، حشودا غير مسبوقة، بالرغم من ان الكثيرين قد حضروا العزاء وهم لايعرفونه، الا ان ماسمعوه عن الراحل جعلهم يسارعون في حضور جنازته، وذلك بالرغم من حرارة الجو التى وصلت الى اكثر من 45 درجة مئوية في القاهرة.

شاهد ايضا

بالفيديو والصور.. فيس بوك يتحول لساحة عزاء للداعية الشاب احمد جبلي

وقد توحد رواد موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر” حزنا على وفاة الشاب “أحمد جبلى” البالغ من العمر 27 عاما الذى أصبح بين يوم وليلة محط اهتمام الرواد نظرا لقصة وفاته المفجعة والمؤثرة التى جعلت كل الشباب يعيد حساباته فى افعاله أمام الله سبحانه وتعالى.

والغريب ان الشاب الراحل، قد زار قبره قبل وفاته بشهور، وحرص على التصوير سيلفي مع زوجته في القبر، ولم تمضي شهور الا وقد سقط على الارض داخل بيته، ليلقى مصرعه على الفور، وسط صدمة وزهول زوجته.

الشاب الراحل كان قد اسس فريق دعوي وتطوعي بعنوان “صحابي”، وكان يلقى الدروس الدينية في مسجد يوسف الصحابي في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

“أحمد جبلى” شاب تميز بسيرته الطيبة واخلاقه الحميدة دوما وكان يعمل مهندسا بإحدى الشركات وحرص دوما على القيام بأنشطة خيرية لمساعدة الفقراء، ولكن “لكل أجل كتاب” فجاء أجله بحادث يراه الكثيرون بسيط حينما وقع على رأسه فى شقته بجوار زوجته التى تنتظر الولادة خلال الأسبوع القادم، ليفارق الحياة على الفور ضاربا أقوى مثل فى الإنسان الخلوق الذى نجح فى نقل العظة إلى رواد التواصل بحادثة موته المفاجئة.

جبلي يصلى المغرب في حفل زفافه
جبلي يصلى المغرب في حفل زفافه
جبلي يرفع علامة رابعة
جبلي يرفع علامة رابعة

تعليق واحد على “بالفيديو.. حشود هائلة في دفن الداعية الشاب احمد جبلي

اضف تعليق للنشر فورا