محمد حسان

بالفيديو .. حسان: لو تكلمت لاوجعت .. والنشطاء: لوتكلمت ماسمعنا ولو خطبت ماأثرت

اخبار ليل ونهار – بعد غياب وصمت طويل، قال الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامي، إنه متصدق بعرضه على “إخوانه” الذين نالوا منه، مضيفا” “سأظل مدافعًا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ما حييت، أما عن شخصى لن أكافئ من عصى الله فىَّ بأكثر أن أطيع الله فيه”. واضاف حسان، خلال الحلقه التي قدّمها ضمن سلسله حلقات للرد علي اساءه الغرب للرسول، صلى الله عليه وسلم، عبر فضائيه “الرحمه”، قائلا: “يعلم الله أنى لو تكلمت لأوجعت ولو تكلمت لأتعبت، ولكنى متصدق بعرضى حقنًا للدماء وصوننا للأعراض وجمعًا للكلمة وتوحيدًا للصف”.

وأوضح “حسان” قائلا “لن اكافئ من عصي الله فيّا باكثر من ان اطيع الله فيه، وكنت دائمًا ادعو الله بان يخلّقني باخلاق رسوله، ورسول الله ما علمنا الاساءه، ولا السب واللعن، ولا الغيبه والنميمه، ولا التخوين والتشكيك، وما علّمنا انتهاك اعراض اخوننا”. وتابع” الرسول ما علّمنا الا الادب والخلق، وعلّمنا الصدق والامانه والحياء، وساظل ما استطعت ان شاء الله تعالي علي اخلاق نبينا، ما استطعت الي ذلك سبيلا”. وأكد “حسان” “إنه لا يحول بينه وبين الدعوة إلا المرض أو الموت، والله ما تركناها ولن يركها إلا بهذه المحن بإذن الله”.

ومن جانبهم شن نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، هجوما على تصريحات حسان، وعقب عدد من النشطاء قائلين: “لو تكلمت ما سمعنا ولو خطبت ما أثرت ولو اوعظت ما قبلنا ولو شتمت ما أوجعت لأن صورتك قد احترقت وهالتك المبهرجة قد ذبلت ونجوميتك قد أفلت يا من على الدماء سكت كان لسانك شديدا على د مرسي صموتا على السيسي، ماذا تقول ياحسان لربك يوم الحساب انت وعلى شاكلتك”.

وقال اخرون: “حسان عايش علشان قناة الرحمة تشتغل وتلم فلوس، على اشلاء الشهداء وانين امهات الشهداء واهات المعتقلين“، “لو انت راجل على حق اتكلم لكن حتقول ايه وانت على باطل وانت ساكت على قتل الابرياء واغتصاب البنات وسجن الشباب والرجال والاطفال وتقولى كلامك حيوجع وجع فى نفوخك يا بعيد ربنا ينتقم منك ومن امثالك يا شيوخ السلطان”، شاهد الفيديو:

شاهد ايضا:

بالفيديو غنيم تعليقا على تصريح حسان: حسبنا الله ونعم الوكيل في دعاة الفتنة

2 تعليقات على “بالفيديو .. حسان: لو تكلمت لاوجعت .. والنشطاء: لوتكلمت ماسمعنا ولو خطبت ماأثرت

  1. اي ملب من جماعه الخوارج عادي عنده سب العلماء اوسخ واقذر واغلي جماعه فيهم من النفاق ما يفسد العالم كله تاجروا بالدين وبالدم وبالاسلام وبكل شء في سبيل السلطه الشيخ محمد بشخصه يوزن هذه الجماعه الخرقاء البلهاء ونحن نري وسنري ما يحدث لهم من خزي ومهانه ويدعون انهم علي حق وهم السفهاء

اضف تعليق للنشر فورا