تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر

بالفيديو .. حازم عبد العظيم: مينفعش السيسي ياخد امير قطر بالاحضان

اخبار ليل ونهار – هاجم حازم عبد العظيم، عضو حزب المصريين الأحرار، قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي باستقبال امير قطر، الشيخ تميم بالاحضان، اثناء وصوله الى شرم الشيخ لحضور القمة العربية.

واتهم عبد العظيم في حواره مع قناة صدى البلد الفضائية قطر بأنها كانت تتآمر بوضوح على مصر منذ فترة طويلة، وإن كان هناك نية للتصالح وحسن نية، كان من الممكن أن يهدئ من لهجته قبل المؤتمر الاقتصادي وأن يحضر للمؤتمر ويعلن عن دعمه المادي لمصر.

كما أبدى استيائه من ما أسماها “المبالغة في الاستقبال”، والأحضان المتبادلة بين السيسي وتميم، مؤكدًا أنه كان يكفيه سلام الأيدي والاستقبال الرسمي فقط، دون حفاوة.

يذكر ان حازم عبد العظيم، كان من رافضي ثورة 25 يناير، في حين كان مؤيديا لمظاهرات اسقاط الرئيس مرسي، وتحمل صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي، العديد من الشتائم والسباب للثوار والاخوان المسلمين، والتحق بعد الانقلاب العسكري، في حملة ترشح عبد الفتاح السيسي، حيث كان عمل أمين لجنة الشباب في الحملة، ثم التحق في حزب رجل الاعمال القبطي، نجيب ساويرس المسمى المصريين الاحرار.

وقد تورط حازم عبد العظيم، من خلال عمله كرئيس مجلس إدارة شركة “cit” التى تعمل فى مجال البرمجيات، في التعاون مع شركة “أورن” الإسرائيلية. وقد تم رصد عدد من اللقاءات التى تمت بين أحد قيادات شركة “cit” ونافتيلى اوبا توسكا نائب رئيس شركة “أورن” الإسرائيلية منها لقاء تم فى طابا فى 12 يونيو 2009، حيث اتفقا على تصوير برامج لغة عربية.

كما ان عبد العظيم على علاقة قوية بزينب زكى الزوجة الثانية لرئيس الوزراء الأسبق د.أحمد نظيف والذى عين عبد العظيم كرئيس تنفيذى لهيئة تكنولوجيا المعلومات بترشيح من زوجته.

 

تعليق واحد على “بالفيديو .. حازم عبد العظيم: مينفعش السيسي ياخد امير قطر بالاحضان

اضف تعليق للنشر فورا