قتل، مقتل، مصرع، جثة

بالفيديو.. تاجر مخدرات يقتل شابا بالرصاص في بورسعيد

اخبار ليل ونهار – بالفيديو.. تاجر مخدرات يقتل شابا بالرصاص في بورسعيد

شهدت شوارع مدينة بورسعيد، يوم الثلاثاء 29/12/2015، حرب شوارع من جانب واحد، بعد أن شوهد أحد المواطنين حاملًا رشاشًا فى شوارع عدلى والسواحل وحارة الزواية بحى المناخ، مستعينًا بالمولوتوف، ومرتادًا سيارة حمراء، وهو الرجل الذى أمطر شابًا بالرصاص أودت بحياته، إلى جانب إصابة أربعة آخرين وتدمير محل لبيع الأجهزة الكهربائية، ولاذ بالفرار، وسط غياب تام لقوات الشرطة.

الشرطة تخشى الاقتراب من المشاجرة

قام الاهالي بابلاغ الشرطة عشرات المرات دون جدوى، حيث علمت الشرطة بوجود اسلحة نارية فرفضت القدوم، وقد استغرق وجود الجانى بين شارع مظلوم وشارع عدلى وقيامه بالقتل والتحطيم حوالى 30 دقيقة، على الرغم من وجود قسم الشرطة بالقرب من موقع الأحداث.

تفاصيل الواقعة

القاتل يدعى (أ.سلام) تاجر مخدرات قتل أحد المواطنين منذ عشرين عامًا وفر هاربًا إلى الخارج، وعندما علم أن عائلته قامت ببيع منزله إلى مواطن آخر قام بالاتصال بهذا الرجل وتهديده فما كان من الأخير إلا أن باع المنزل لعائلة “رداهم” التى ينتمى إليها الضحية.

وقامت عائلة الضحية ببناء عقار وفتح محل لبيع الأجهزة الكهربائية، فتوجه الجانى بعد أن عاد من سفره إلى شارع مظلوم، الكائن به محل تابع لعائلة المجنى عليه، وحطمه بالرصاص، ثم توجه إلى شارع عدلى وحارة الزاوية وأطلق الرصاص أمام محل الأجهزة الكهربائية التابع للعائلة، فعندما خرج المجنى عليه أمطره بالرصاص.

ونُقِلَ المجنى عليه إلى مستشفى آل سليمان التخصصى، وإصابة 4 آخرين من بينهم سائق وقهوجى وعاملان بمحل دراهم لبيع الأدوات المنزلية بحى المناخ.

اضف تعليق للنشر فورا