بالفيديو.. بلطجي شهير يتصور مع محافظ المنوفية

اخبار ليل ونهار – قام بلطجي شهير يسمى “بلبل البسطويسى”، بالظهور مع هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، امام وسائل الاعلام.

وقد اعتذر هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، عن ظهور “بلطجى” معه يسلمه “المقص” خلال افتتاح نفق الشهيد مصطفى إبراهيم الصيفي بالمنوفية، مع إصداره قرارات بمجازة المسئولين المتسببين في الواقعة.

وكان أهالي مدينة شبين الكوم فوجئوا بوجود بلبل البسطويسى أشهر بلطجية العزبة الغربية بشبين الكوم يحمل مقص افتتاح محافظ المنوفية لنفق الشهيد مصطفى إبراهيم الصيفي “كوبري السمك” سابقًا، ما أثار استيائهم واتهامهم للدولة بأنها تستعين بالبلطجية في احتفالاتها.

وأضاف المحافظ فى مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى، على قناة “دريم2” أنه عندما رجع إلى المكتب تم إبلاغه أن الشخص الذي قام بتسليمه “المقص” “بلطجي”، وذلك خلال افتتاح نفق الشهيد مصطفى إبراهيم الصيفى بالمنوفية.

وقال: “بأعتذر عن هذا الموقف، لم أكن أعلم شيئًا عن هذا الشخص البلطجي، ولا أعفى نفسي من المسؤولية”، مشيرًا إلى أنه كان يجب أن يسأل عن هذا الشخص، وأنه سيعتذر بشكل يليق بأهالي الشهداء.

وأوضح أنه أصدر قرار بمجازاة كل من هشام بيومي رئيس حي غرب، في أول يوم عمل له، وأحمد متولي سكرتير الحي، وفتحي عظمة مساعد رئيس الحي بخصم ثلاثة أيام من راتبهم، وإحالة المهندس محمد عمر رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية للتحقيق.

من جانبه، قال خالد السيد، أحد أقارب الشهيد مصطفى زين الدين، إنهم لم يتلقوا أي دعوات لحضور حفل الافتتاح، مشيرا إلى أنهم غضبوا كثيرًا من هذه الواقعة، وأن المحافظ يعلم كل شيء ويعرف أن هذا الشخص بلطجي.

البلطجي يسلم المقص لمحافظ المنوفية
البلطجي يسلم المقص لمحافظ المنوفية

اضف تعليق للنشر فورا