بالفيديو .. بائع في رمسيس لضباط الداخلية والجيش: ربنا ينتقم منكم ويبعت لكم الاخوان وداعش

اخبار ليل ونهار – اشتكى احد الباعة الجائلين في رمسيس، من قيام قوات الداخلية والجيش بطرد الباعة من الميدان مع هدم وتكسير محتويات محلاتهم، قائلا: “فوضت الله فيكم، حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا ينتقم منكم ويبعت لكم الاخوان وداعش”.

وقد وقعت، اشتباكات بين قوات الأمن والباعة الجائلين الراغبين في العودة إلى الميدان، والرافضين نقلهم إلى موقف أحمد حلمى، فيما قامت قوات الأمن بمطاردتهم.

كانت مديرية أمن القاهرة كشفت عن تفاصيل نقل 550 بائعا إلى منطقة أحمد حلمى، وإخلاء ميدان رمسيس، وقالت المديرية في بيان لها، تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية في هذا الشأن بضرورة الاهتمام بالمجالات التي تنعكس إيجابيًا على التيسير على المواطنين وأهمها العمل على تحقيق السيولة المرورية وتحقيق الانضباط بالشارع فقد تم القيام بحملة مكبرة الساعات الأولى من صباح اليوم بمحيط ميدان رمسيس حيث تعددت الشكاوى من المواطنين بكثرة الباعة ما يعوق حركة المرور للمواطن وإحداث شلل مرورى بالمنطقة.

وأضاف البيان أنه وفقًا لخطة المديرية بإشراف اللواء أسامة بدير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وبمشاركة إدارة شرطة المرافق وقوات أمن القاهرة تم تنفيذ حملة استهدفت رفع إشغالات الباعة الجائلين، والمقاهى والمحال المخالفة، والأسواق العشوائية بتلك المناطق وإغلاق كافة المقاهي والمحال المخالفة والتي تدار بدون ترخيص للعمل، بالإضافة لتفعيل الانضباط المروري بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية.

2 تعليقات على “بالفيديو .. بائع في رمسيس لضباط الداخلية والجيش: ربنا ينتقم منكم ويبعت لكم الاخوان وداعش

  1. إن بلدا غشيه الظلم، وهجره العدل، وغربت عن سمائه شمس الحق، وعشش في أركانه وجنباته الفساد، وتسعة أعشار سكانه من المنافقين… هيهات هيهات هيهات أن ينعم أهله بالأمن أو بكريم العيش!!!

اضف تعليق للنشر فورا