احمد موسى

بالفيديو .. اول رد فعل من موسى على ضرب قفا الحسيني وشردي

اخبار ليل ونهار – بالفيديو .. اول رد فعل من موسى على ضرب قفا الحسيني وشردي

علق احمد موسي علي واقعه الاعتداء علي الاعلاميين المرافقين للرئيس عبد الفتاح السيسى اثناء تواجدهم في نيويورك، قائلًا: “ما حدث يكشف عن جانب حقيقي عن امريكا، الولايات المتحده دوله شريكه في الارهاب ولا علاقه لها ابدًا بما يسمي حقوق الانسان، واكتر دوله بيكسر فيها القانون”.

وهاجم “موسي”، الولايات المتحده، خلال برنامج “علي مسئوليتي”، المذاع علي قناه “صدي البلد”، من مقر الأمم المتحده، قائلًا: “امريكا مش دوله عظيمه، دي دوله منحطه وحقيره، لما يحصل اعتداء علي الاعلاميين قدام اعين البوليس الامريكي، ولا يتحرك، انا بحيي كل الاعلاميين، وده بيعطينا قوه ولا في لحظه يخوفنا”.

شاهد ايضا

فيديو جديد .. عمل الجلاشة للحسيني وشردي في امريكا .. للكبار فقط

وكان قد قام عدد من المصريين في الجالية المصرية في الولايات المتحدة الامريكية بضرب قفا يوسف الحسيني ضربة قوية اكثر من مرة ، بالاضافة الى ضربه بالحذاء ، اثناء تواجده في نيويورك مع الصحفي مصطفى شردي ، الذي تلقى ايضا ضربة شديدة على فمه ، وذلك اثناء قدومهم مع بعثة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وقام المصريين بعمل حفلة سب وشتم على الحسيني وشردي ، وحضر افراد من الشرطة الامريكية لمحاولة الفصل بينهم .

وقد اصيب الحسيني بالصدمة والهلع من شدة قوة القفا الذي جاء كالصاعقة ، كما تسبب قيام المصريين بالالتفاف حول الحسيني وشردي في اصابتهم بالارتباك ، وحاولوا الاحتماء بقوات الشرطة الامريكية ، لتفادي تلقى ضربات اخرى .

فيديو .. اول رد فعل من موسى على ضرب قفا الحسيني وشردي

اضف تعليق للنشر فورا