بالفيديو اول رد فعل من الشيخ «محمود شعبان» بعد اعتقاله

اخبار ليل ونهار – في اول رد فعل من الدكتور محمود شعبان، أستاذ البلاغة بجامعة الأزهر، بعد اعتقاله، بكى الدكتور شعبان أثناء مداخلة هاتفية مع قناة “رابعة” كان يعلق خلالها على عملية القبض عليه بعد ظهوره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم”.

وقال شعبان إنه ليس حزينًا على ما جرى معه لكنه حزين على الداخلية والجيش ومؤيدي السيسي، مضيفًا: “أحزن على من باعه آخرته بدنيا غيره، ومن ملأ قلبه الجبن والخوف فمنعه من واجب الإخوة”.

واستنكر شعبان قتل الجنود من الجيش والشرطة وكذلك قتل المتظاهرين بالشوارع.

وكانت قوات أمن الجيزة ألقت القبض على شعبان عقب خروجه منسحبًا من برنامج “العاشرة مساء” أمس، وذلك بعد قيام شعبان بتحريم فوائد تفريعة قناة السويس الجديدة، منتقدما قيام حكومة السيسي بتقديم فوائد لمشتري شهادات قناة السويس الجديدة بعد 3 أشهر من شرائهم الشهادات بينما عائد القناة الجديدة لن يظهر قبل 4 سنوات.

وأكد الأبراشي، أنه فوجئ بتواجد قوة من ضباط أمن الجيزة أمام الأستوديو، للقبض على الدكتور محمود شعبان عقب خروجه من البوابة الكبرى لمجموعة الاستديوهات لقناة “دريم” بعد انتهاء لقائه.

وأضاف الإبراشي، أنه قام بالاتصال بوزير الداخلية، وأبلغه بانزعاجه مما حدث، وأنه لا يجوز إلقاء القبض على أحد الضيوف داخل مدينه الإنتاج الإعلامي، قبل أن يتم الإفراج عنه لعدم طلبه وإحضاره في أية قضايا، شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا