بالفيديو .. اول تعليق لزوجة محمود رمضان بعد اعدامه

اخبار ليل ونهار – علقت لينا محمد، زوجة محمود رمضان المتهم بإلقاء طفل من أعلى عقار بالإسكندرية، والذي نفذ حكم الإعدام عليه يوم السبت، أول أمس، إن زوجها راح «ضحية لأكبر عملية تضليل إعلامي في تاريخ البلاد فلم يكن يومًا بلطجيًا، وكان الجميع يشهد بأخلاقه».

وأضافت «لينا» فى مداخلة هاتفيه لها ببرنامج «مباشر مصر» عبر فضائية «رابعة» والتي تبث من تركيا: «أنا بقول لكل شخص ظلم محمود بالقول أو الفعل، أو الناس اللى كتمت شهادتها، و بقولهم حسبى الله ونعم الوكيل، وعزائي الوحيد إنه فى مكان أحسن من اللى إحنا فيه، هو راح عند اللى هيرحمه».

وتابعت: «وبقول لكل صحفى أو إعلامي تخاذل إنه ينشر الحقيقة حسبى الله ونعم الوكيل، مش عارفة إزاى بتعرفوا تناموا، و دلوقتى بتتصلوا بيا عشان تعملوا سبق صحفى، وبقول للقضاة اللى حكموا على محمود بالإعدام حسبى الله ونعم الوكيل، يا قاضى إزاى بتنام وأنت بتدى برئ إعدام، أنا وجوزي هنقف على الصراط، وهنقتص من كل واحد ظلمنى».

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أنها نفذت حكم الإعدام شنقًا بحق محمود رمضان، المدان بـ«الاشتراك مع آخرين في إلقاء أشخاص من أعلى عقار بمدينة الإسكندرية، في الأحداث التي شهدتها الإسكندرية بعد يومين من عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

شاهد ايضا:

اول رد فعل من شرابي بعد اعدام الشاب محمود رمضان

عبدالله الشريف بعد اعدام «رمضان»: حكومة كافرة حلال فيكم الموت حرقا

بعد اعدامه اليوم .. فيديو براءة «محمود رمضان» من القاء اطفال من فوق عقار بالاسكندرية

اضف تعليق للنشر فورا