عبدالفتاح السيسي، العرص، السيسى

بالفيديو.. اهانة رسمية للسيسي في المانيا

اخبار ليل ونهار – في اهانة رسمية تعرض لها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اثناء زيارته الى المانيا، رفضت المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل، الحضور لاستقبال السيسي في مطار “تيجل” العسكري بالعاصمة برلين، واكتفت بارسال ممثل عن الحكومة الألمانية.

شاهد ايضا

وكان اغلب من استقبل السيسي هم من الوفد المصري المرافق للسيسي.

في حين زعمت وسائل الاعمال التابعة لنظام السيسي، ان عبد الفتاح السيسي، قد لاقي استقبالًا حافلًا من المسئولين الالمان، وأبناء الجالية المصرية والعرب في ألمانيا، الذين تواجدوا أمام مطار “تيجل” العسكري بالعاصمة برلين لتحيته فور وصوله، في مستهل زيارة لألمانيا تستغرق يومين.

شاهد ايضا

بالفيديو.. اللمبي يسخر من اصطحاب السيسي للممثلات في زيارة المانيا

بالفيديو.. صدمة القرموطي من اصطحاب السيسي 19 ممثلة الى المانيا

وكان في استقبال السيسي، ممثل عن الحكومة الألمانية، ورئيس بعثة جامعة الدول العربية في ألمانيا، والسفير محمد حجازي، سفير مصر في برلين.

ومن جانب اخر، قال الإعلامى عمرو أديب، أن المستشارة الألمانية ليست سهلة على الإطلاق وأنها لا تحب ولا تقبل المصريين. وأوضح “أديب” فى تعليقه على زيارة الرئيس لألمانيا المرتقبة ببرنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على قناة اليوم، أن تقبل ميركل لمصر الآن يعود إلى الالتزام بعقد شركة سيمنس الألمانية مع مصر، إضافة إلى تأكدها من أن مصر لها دور كبير فى ليبيا.

شاهد ايضا

بالصور.. دير شبيجل الالمانية: السيسي غير مرغوب فيه في المانيا

صحيفة المانية: الديكتاتور السيسي في المانيا

استقبال الرئيس السيسي في المانيا:

استقبال المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل للرئيس السابق محمد مرسي في عام 2013:

6 تعليقات على “بالفيديو.. اهانة رسمية للسيسي في المانيا

  1. مرسى مين اللى كان بيهرش فى طيزه ده يا كلاب ولا كان بيبص فى الساعه عشان يكلم الظواهرى ..ايش جاب الكلب مرسى للبطل السيسى موتو بغيظكم يا ارهابيين يا والاد الكلب

    • بطل ايه يا ابن العرص عمل ايه البطل دا علشان يبقا بطل قتل الناس وانتو تصقفو وترقصو بترقصو ع ايه يا شويه شراميط ع الاطقال الى بتموت ولا البنات الى بتتسجن ولا الشعب الى كرامتو بتتهان تقدر تقولى فين قيادات يناير دلوقت تقدر تقولى فين شباب الثوره ف السجون يا علق وانا متاكد مليون ف الميه انك وامثالك مكونتوش مع يناير اصلا

اضف تعليق للنشر فورا