عبد الفتاح السيسي، السيسى، العرص، Abdel Fatah al-Sisi

بالفيديو المنجم الذي توقع وفاة فاتن حمامة: سيحدث انقلاب ويقتل فيه السيسي

اخبار ليل ونهار – تنبأ الفلكي أحمد شاهين، في نهاية 2014، عن الأحداث التي ستحدث في 2015 ومن بينها وفاة الفنانة فاتن حمامة التي توفيت، مساء امس.

وأضاف «شاهين»، خلال لقائه ببرنامج «بوضوح»، المذاع على قناة «الحياة»، أن مصر ستشهد انقلاب ضد السيسي، وسيقتل فيه قيادات عسكرية، في اشارة الى الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي.

كما توقع المنجم، وفاة المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس العسكري السابق، مشيرا إلى أنه هناك عودة قوية لجمال مبارك.

وأوضح عالم الفلك أنه يتنبأ بـ«اغتيال رجل دين بارز، ومكرم محمد أحمد، ووفاة الفنانة فاتن حمامة ومديحة يسري والمطربة فيروز»، على حد زعمه.

جدير بالذكر أن اللقاء أذاعته قناة «الحياة» منذ 18 يومًا أي قبل بداية عام 2015، وأعادت بثه مساء السبت، في حسابها الرسمي على «يوتيوب»، بعد وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، بعنوان «كذب المنجمون ولو صدقوا».

من جانبها قالت دار الإفتاء المصرية، إن مقولة «كذب المنجمون ولو صدقوا» ليست حديثا نبويًا، وإن كان معناها صحيحًا.

وأوضحت الإفتاء“، في بيان صادر عن أمانة الفتوى، حصلت وكالة اخبار ليل ونهار على نسخة منه، عدم صدق المنجمين، الذين يعلنون نبوءات قبل بدء العام الميلادي، ويؤكدون معرفتهم بأحداثها المستقبلية.، أن المنجم يدعي علم الغيب، وليس له تحقق من ذلك وإن وقع ما تنبأ به، فهو كاذب في ادعاء علمه وإن وقع شيء مما أخبر به.

وتابعت: ويعتمد المنجم على الشياطين واستراق السمع من السماء، والشياطين وإن تمكنت من استراق معلومة صحيحة؛ إلا أنها تخلط معها مائة كذبة، ولهذا فالمنجم الذي يتلقى منهم ذلك لا علم له بالصدق من الكذب، ولهذا فهو كاذب، وإن وقع شيء مما ادعى علمه به.

وشددت على أن المنجمين يعتمدون على الشياطين في تسريب الأحداث التي يخبرون بها، حيث يسترق الشياطين السمع ويخبرون المنجمين بمعلومات أغلبها كاذب، ومنها معلومة واحدة صحيحة حصلوا عليها قبل أن تحرقهم شهب السماء. وأضافت أمانة الفتوى أنه بسبب مخافة أن يفتن البسطاء بأفكار هؤلاء المشعوذين جاء تحذير الحكماء بالتأكيد على كذب المنجمون حتى وإن صادفوا الواقع.

ويأتي بيان دار الإفتاء ردا على انتشار النبوءات والتوقعات من قبل المنجمين والفلكيين بخصوص الشأن العام، سواء في مصر أو خارج مصر لأبرز أحداث العام الجديد، شاهد الفيديو:

تعليق واحد على “بالفيديو المنجم الذي توقع وفاة فاتن حمامة: سيحدث انقلاب ويقتل فيه السيسي

اضف تعليق للنشر فورا